اعلان

«آي إم جي» تفوز بجائزتين في حفل شبكة كرتون نتورك

حفل شبكة كرتون نتورك
كتب :

حصدت «آي إم جي» عالم من المغامرات، أكبر وجهة داخلية في العالم، والمملوكة بالكامل من قبل مجموعة إلياس ومصطفى كلداري وتديرها آي إم جي وورلدز، جائزتي "الشريك الإستراتيجي" و"أفضل المنتجات" خلال حفل شبكة كرتون نتورك السنوي لجوائز الترخيص.

وتم منح الجائزتين من قبل جونا برودفيلد، نائب الرئيس لشبكة كرتون نتورك لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا إلى راجيف سنجاري، نائب الرئيس لقطاع التجزئة والترخيص في مجموعة آي إم جي عالم من المغامرات.

وقُدمت هذه الجوائز كشهادة معتمدة على تميز وتوسع نطاق منتجات شبكة كرتون نتورك، والتي تم إنشاؤها وتصميمها بواسطة قطاع التجزئة في مجموعة آي إم جي عالم من المغامرات وأدى إلى طفرة في تجارة التجزئة بسبب تميز منتجاتها التي تستهدف مختلف شرائح الجمهور المختلفة وبأسعار مناسبة.

وعرضت "آي إم جي" لضيوفها أكثر من 1000 من منتجاتها المتوفرة في متاجر شبكة كرتون نتورك، بما في ذلك أكبر عدد من بضائع شبكة كرتون نتورك المصممة حسب الطلب تحت سقف واحد، وتشمل منطقة شبكة كرتون نتورك حاليًا ستة منافذ بيع بالتجزئة، وتشمل الشخصية الكرتونية الأكثر شعبية "بن 10"، و"فتيات القوة" و"عالم جامبول المدهش" و"وقت المغامرة" و"سي أن كلاسيك" و"مدينة الكسالى".

يذكر أن «آي إم جي» عالم من المغامرات مفتوحة الآن للزوار، وتمتد على مساحة تصل إلى 1،5 مليون قدم مربعة، وتضم مجموعة مميزة من الأفعوانيات التي تزيد من وتيرة الحماس لدى الضيوف، وتُشكل آي إم جي عالم من المغامرات وجهة عالمية تقدم للعائلات أفضل المرافق الترفيهية في دبي والعالم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل