اعلان

بالصور.. بدء فعاليات مؤتمر الأفلام الأوروبي بسينما كريم

مؤتمر الأفلام الأوروبي
مؤتمر الأفلام الأوروبي

بدأت مساء أمس الأربعاء، فعاليات المؤتمر الصحفي الخاص بالنسخة التاسعة من بانوراما الفيلم اﻷوروبي، الذي تنظمه شركة أفلام مصر العالمية تحت رئاسة المنتجة ماريان خوري، حيث ينعقد المؤتمر بسينما كريم بمنطقة وسط البلد، بحضور منظمي البانوراما، ومن المنتظر أن تُقام البانوراما هذا العام في الفترة من 2 نوفمبر المقبل وحتى 12 من نفس الشهر.

ومن المنتظر أن تقام عروض البانوراما هذا العام في داري عرض "زاوية" و"كريم" بوسط البلد، بالإضافة إلى بعض العروض في سينما بلازا بالشيخ زايد وسينما بوينت 90 بالتجمع، بالإضافة لعروض أخرى في مراكز ثقافية بالقاهرة وهي معهد جوته بالدقي والمعهد الثقافي الإيطالي بالزمالك والمعهد الفرنسي بالمنيرة.

وكانت إدارة البانوراما قد أعلنت في وقتٍ سابق عن عدد من أفلام الدورة التاسعة ومنها الفيلم الإيطالي Fire at Se الفائز بجائزة الدب الذهبي من مهرجان برلين 2016، وفيلم L’Attesa المشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان فينسيا السينمائي الدولي، وفيلم La Fille Inconnue المشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي الدولي عام 2016.

ويشارك أيضا في بانوراما الفيلم الأوروبي الفيلم الروماني Sieranevada المشارك أيضًا في المسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي الدولي للعام الحالي، وفيلم After Love المعروض في قسم نصف شهر المخرجين بمهرجان كان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس