اعلان

حريق دمياط.. حادث غامض وجثة متفحمة.. الدفع بـ10 سيارات إطفاء والحماية المدنية تواصل جهود السيطرة

حريق دمياط

في حادثة مفجعة، نشب حريق هائل، منذ قليل داخل محطة وقود المطار بطريق دمياط الجديدة، دون التطرق إلى سقوط ضحايا أو مصابين.

وقام الأهالي بإخطار العميد محمد صبحي مدير الحماية المدنية وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء من دمياط ودمياط الجديدة وجار السيطرة على الحريق وتحديد أسباب وملابسات الواقعة.

شب فى محطة للوقود على طريق دمياط الجديدة، ما أسفر عن إصابة كلٍ من المتولى محمد "٣٥ سنة"، مصاب بحروق من الدرجة الثانية، وفتحى البلشى "٣٠ سنة"، أصيب بجرح باليد اليسرى، وتم نقلهما لمستشفى الأزهر الجامعى.

وأكد شهود العيان، أن الحريق نتج أثناء تفريغ حمولة بنزين داخل المحطة، وأن قوات الحماية المدنية دفعت بـ 10 سيارات إطفاء وتم استخدام مادة الرغاوى والرمال للسيطرة على الحريق، وتم قطع الكهرباء عن المنطقة حتى لا تمتد إليها السنة النيران ومازال رجال الحماية المدنية يواصلون جهودهم للسيطرة على الموقف.

وفي تطور للحادث، تفحمت جثة لعامل بمحطة الوقود المحترقة، حيث وجدها رجال الحماية المدينة بدمياط، متفحمة فى غرفة داخل المحطة، وذلك بعد الانتهاء من عملية السيطرة على الحريق.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر سعد المركزى، لحين التعرف عليها واستكمال إجراءات التحقيق فى مركز شرطة كفر البطيخ الذى يقوم حاليا بمعاينة موقع الحريق وكشف ملابسات الواقعة وحصر الإصابات والوفيات.

ومن جهته قال العميد محمد صبحى، مدير إدارة الحماية المدنية بدمياط، إنه عقب الانتهاء من عملية تبريد محطة الوقود الكائنة بطريق "دمياط الجديدة_المطار" عثر على جثه متفحمة مجهولة الهوية ويرجح أن تكون لأحد العاملين بالمحطة ولم يعثر معه على أى بطاقة تحدد هويته، بينما أكد شهود عيان أن الجثة لأحد عمال المحطة يدعى أشرف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجموعة مصر| بث مباشر مباراة بوركينا فاسو و سيراليون (0-0) في تصفيات كأس العالم (لحظة بلحظة) | بداية اللقاء