حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة عيادة طبيبة

حبس 3 عاطلين

أمرت نيابة حدائق القبة برئاسة المستشار عبد الرحمن شتلة، حبس أحمد السيد، عاطل وشقيقه محمد، وفارس محمد، لاتهامهم بالسطو المسلح على عيادة طبيبة في حدائق القبة.

البداية عندما كان اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة تلقى اخطارًا من قسم شرطة حدائق القبة يفيد بلاغ من سميرة إبراهيم، طبيبة أسنان؛ بأنها أثناء تواجدها بالعيادة الخاصة بها؛ فوجئت بدخول شخصين مجهولين "أدلت بأوصافهما التقريبية ادعى أحدهما حضوره لتوقيع الكشف الطبي عليه وأثناء قيامها بالكشف قام الثاني بتهديدها بسلاح أبيض والاستيلاء منها على دبلة ذهبية، ومبلغ مالي 1000 جنيه، 2 هاتف محمول، شاشة LCD وفرا هاربين".

وأمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحمد السيد، عاطل وشقيقه محمد، وفارس محمد، عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأنهم قاموا بالدخول للعيادة جميعا وقام المتهم الثاني بالدخول لغرفة الكشف وبصحبته المتهم الأول وحال قيام المجني عليها بالكشف قام المتهم الأول بتهديدها بالسلاح وقام الثالث بالاستيلاء على المسروقات وفروا هاربين.

وتم بإرشادهم ضبط المسروقات بمسكن المتهم الأول ومبلغ مالي 500 جنيه وأضافوا بإنفاقهم باقي المبلغ المالي على متطلباتهم الشخصية، بعرض المضبوطات على المجني عليها تعرفت عليها واتهمتهم بسرقتها بالإكراه وتحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلى وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً