اعلان

الداخلية يبحث عن إستعادة التوازن امام طلائع الجيش

فريق الداخلية

يستضيف فريق الداخلية نظيرة فريف طلائع الجيش في الثالثة إلا ربع عصر اليوم على ملعب أكاديمية الشرطة في إطار مباريات الجولة الـسادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

يدخل الداخلية المباراة وهو في موقف صعب بعد فشله في تحقيق أي فوز خلال الجولات الخمس التي خاضها، مكتفيا بتعادلين مع بتروجت والإنتاج الحربى محتلا النركز السادس عشر بجدول المسابقه برصيد نقطتين.

يسعى ضياء عبد الصمد المدير الفنى للفريق تحقيق الفوز اليوم من اجل البقاء في قيادة الفريق، بعد ان منحتة ادارة النادى الفرصة الاخيرة له اليوم لتحقيق الفوز او الاطاحة به مع باقى الجهاز.

حيث قام عبد الصمد فى مرانه الاخير عل وقف سرعات لاعبى الجيش من الوسط والضغط عليهم وقام بشرح خطتة والتى ستكون شبه هجومية والاعتماد على محمود اجوجو واحمد سمير فرج بالهجوم حيث خصص فقرة خلال المران الاعتماد على التسديد من الخارج منطقة الجزاء.

.

فى المقابل يسعى أحمد العجوز المدير الفنى للفريق طلائع الجيش لمواصلة نتائجه الطيبة، وتحقيق الفوز الثالث له هذا الموسم، ورفع رصيده إلى 11 نقطة،بعد احتلاله المركز السابع بجدول المسابقة برصيد 8نقاط ويغيب عن المباراة أحمد عيد عبدالملك لحصوله على طرد في المباراة الماضية.

فى الوقت الزى اجتمعت ادارة النادى مع الاعبى الفريق والجهاز الفنى داخل فنجق اقامة البعثة وتناول مغهم وجبة العشاء وعقب تناولهم اجتمعت معهم وقام بتحفيزهم ورصد مكافاة مالية خارج ما تنص علية لائحة الفريق فى حالة الفوز .

ويسعى العجوز الزى اصطحب 18لاعبا لدخول ى معسكر الفريق لتحقيق الفوز حيث قال فى تصريحاته الخاصة لدردشة اعمل على مواصلة النتائج الجيدة مع الفريق لضمان بقائى كرجل اول فى الجهاز بعد الاشاده بى من قبل الجهاز فى اول اربع جولات بالمسابقة مؤكدا ان فريق الجاخلية يدخل اللقاء رافع شعار لابديل عن الفوز بسبب تازمة فى جدول المسابقة وهو ما نيعى لاستغلال الهجوم الاعتماد عل الهجمات المرتده فى زل غياب احمد عيد عبد الملك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً