اعلان

"3 أخطاء" تسرق الأضواء من مؤتمر الشباب بشرم الشيخ.. خطأ تقني يعطل إذاعة القران الكريم.. والسيسي مداعبًا الحضور"الكمبيوتر مزرجن"

مؤتمر الشباب بشرم الشيخ

يبدو أن الأخطاء كان لها النصيب الأول من فعاليات المؤتمر الوطني للشباب، المنعقد، اليوم الثلاثاء، بمدينة شرم الشيخ حيث تعرض الافتتاح لعدد من الأخطاء التي جعلت الرئيس عبد الفتاح السيسي يخرج عن صمته لمداعبة الحاضرين.

ففي بداية الحفل وقع خطأ تقني في الصوت داخل القاعة التي تحتضن المؤتمر الوطني للشباب بشرم الشيخ، أثناء بدء فاعليات المؤتمر، في حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وحاولت مقدمة الحفل تدارك الموقف.

وفي بداية الفعاليات خلال إعلان الإعلامية إيمان الحصري، عن بدء الفعالية بآيات من القرآن الكريم، تعطل الجهاز الكمبيوتر عن العمل، ولم يتم تلاوة القرآن، مما دفع الرئيس عبد الفتاح السيسي الي التعليق، ضاحكًا:"الواضح إن الكمبيوتر مزرجن.. نبدأ على طول".

ولكن مسلسل الأخطاء لم يتوقف حيث أعلنت "الحصري"، عن عرض فيلم تسجيلي، خاص بالمؤتمر، إلا أن عُطل جهاز الكمبيوتر، لم يمكن الحضور والقائمين على العرض من إذاعته.

ثم أعلنت مقدمة المؤتمر بعد ذلك مرة ثانية، إننا سنشاهد فيلما تسجيليًا لكن منظمي المؤتمر لم يكونوا جاهزين، ما إضطر إلى تأخير عرضه قليلًا.

وتجدر الاشارة إلي أن مدينة شرم الشيخ، تستضيف المؤتمر الوطني الأول للشباب، لمدة 3 أيام، وذلك تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، في إطار تنفيذ دعوته لعقد مؤتمر وطنى للشباب، والتى أطلقها خلال احتفالية يوم الشباب المصرى في التاسع من يناير الماضي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)