اعلان

من المسئول عن أخطاء المؤتمر الوطني للشباب بشرم الشيخ؟

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

شهدت الجلسة الافتتاحية لفاعليات المؤتمر الوطنى الأول للشباب بشرم الشيخ ٤أخطاء، دفعت الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى المزاح قائلًا: "الكمبيوتر مزرجن نبدأ على طول"، ورغم اهتمام الرئيس بالشباب وقضاياهم ودفعهم لقيادة المستقبل إلا أن أخطاء الْيَوْمَ من تعطل الكمبيوتر عن إذاعة القران الكريم والفيلم التسجيلى عن المؤتمر، فضلاً عن تلعثم الفتاتان أثناء عرضهما لفاعليات المؤتمر تجعلنا نتسائل من القائمين على تنظيم المؤتمر؟ ولماذا حدث ذلك رغم الإعداد له من فترة؟

وزارة الشباب هى المسؤول عن تنظيم المؤتمر ممثلة فى وكيل الوزارة النائبة جهاد عامر عضو البرلمان، والتى استعانت بشركة "سعد جوهر" لتنظيم المؤتمر وإعداد الأفلام التسجيلية التى تم عرضها، فرغم إعجاب الحضور بالأغنية التى تم عرضها إلا أنهم أعربوا عن استيائهم من حدوث مثل هذه الأخطاء.

-كما لم يقف الخطأ:

بدايةً، تم توزيع "برشور"- خلال فاعليات المؤتمر- عن البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة، وكان به العديد من الأخطاء الإملائية، ففى الفقرة التى تتحدث عن رؤية البرنامج فى السطر الثانى تم كتابة كلمة “المجتمعى“ بـ”المجمع” وفِى السطر الثالث تم كتابة كلمة "تطبيق" ”طبيق".

كما وقع فى بداية الحفل خطأ تقنى فى الصوت داخل القاعة التى تحتضن المؤتمر الوطنى للشباب بشرم الشيخ، في أثناء بدء فاعليات المؤتمر، فى حضور الرئيس عبدالفتاح السيسى، وحاولت مقدمة الحفل تدارك الموقف.

بينما خلال إعلان الإعلامية إيمان الحصرى، عن بدء الفاعلية بآيات من القرآن الكريم، تعطل جهاز الكمبيوتر، ولم تتم تلاوة القرآن، مما دفع الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى التعليق، ضاحكًا: "الواضح إن الكمبيوتر مزرجن.. نبدأ على طول".

وتواصل مسلسل الأخطاء، حيث أعلنت "الحصرى" عن عرض فيلم تسجيلى خاص بالمؤتمر، إلا أن عُطل جهاز الكمبيوتر، لم يمكن الحضور والقائمين على المؤتمر من اذاعته.

ثم أعلنت مقدمة المؤتمر بعد ذلك- مرة ثانية- إننا سنشاهد فيلما تسجيليًا لكن منظمى المؤتمر لم يكونوا جاهزين، ما اضطر إلى تأخير عرضه قليلاً.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا (2-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| إيطاليا تحرز الثاني