اعلان

"مدني" معتذرًا للسيسي: أنت قائد محنك تقود دولة عريقة

إياد أمين مدني

اعتذر إياد أمين مدني، الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، للرئيس عبدالفتاح السيسي، عما بدر منه أمام مؤتمر وزراء التعليم في تونس، مبررًا أن الأمر لا يتعدى المزاح والدعابة ولم يقصد به التطاول على القيادة المصرية.

وأوضح "مدني"، في بيان صحفي، أنه يحترم السيسي، ويكن له تقديرًا كبيرا كقائد عربي محنك يقود دولة عريقة تحتل مكانة كبيرة في قلب كل عربي ومسلم، وشعب عظيم صاحب تاريخ وحضارة.

وجاء في البيان: "إن رئاسة مصر لمنظمة التعاون الإسلامي في الفترة السابقة أتاحت لي فرصة لقاء فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي مرات عدة، إذ استمعت إلى رؤيته الثاقبة بشأن تعزيز العمل الإسلامي المشترك والتضامن الاسلامي".

وأشاد مدني بالحوار الهادف والشفاف الذي أجراه "فخامة" الرئيس السيسي مع الشباب المصري، وذكر بأنه يمثل نهجا متفردا في لقاء القيادة بالشباب لمناقشة قضايا الوطن وذلك في إطار الاهتمام بالشباب لأنهم قادة المستقبل، لافتاً إلى أن رؤية الرئيس السيسي في هذا الصدد تتوافق مع خطط المنظمة التي تضع قضايا الشباب في أولوية أجندتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست هام (1-0) وأرسنال ضد إيفرتون (0-0) في جولة الحسم (لحظة بلحظة)| جووووووووووووول أول السيتي