بالفيديو.. اسباني تحرسة الثيران للحماية من اللصوص

اورد موقع أوديتي سنترال تقريرا عن صاحب جراج لبيع قطع غيار السيارات المستعملة في إسبانيا، قرر استبدال كلاب الحراسة بثورين من سلالة عادة ما تشارك في مصارع الثيران لردع اللصوص.

وقال إيميليو سيرفيرو إن المشكلة بدأت في وقت سابق من هذا العام، عندما شقت السلطات دوارًا جديدًا بالقرب من الجراج في مدينة فلنسية، وقامت بإزالة الأسلاك الشائكة التي تحيط بالمكان من إحدى الجهات، مما جعل ممتلكاته عرضة للسرقات، وتم اقتحام الكراج من قبل اللصوص 7 مرات.

وأضاف سيرفيرو إن التكلفة المالية للمسروقات لم تكن كبيرة، حيث أن معظم اللصوص من الذين يرغبون بالحصول على مرايا أو عجلات أو غير ذلك لسياراتهم، لكن تكرار هذه السرقات شكل إزعاجًا كبيرًا بالنسبة له في الآونة الأخيرة، بينما أثبتت الكلاب أنها غير فعالة لحراسة المكان، حيث يمكن بسهولة استدراجها من قبل اللصوص بعظمة أو قطعة لحم، في حين اضطر هو --إلى إيقاف نظام الإنذار لتجنب إزعاج الجيران بشكل متكرر، ولم يجد سوى الثيران لحراسة أمواله من السرقة.

ويعتقد سيرفيرو أن وجود هذين الثورين سيشكل رادعًا للصوص، ويمنعهم من اقتحام ممتلكاته، فعلى الأغلب لن يخاطر أحدهم بالدخول في مواجهة مع الثورين للحصول على مرآة مستعملة أو عجلة سيارة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والأهلي (1-1) في قمة الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول التعادل للهلال