اعلان

أسرار جديدة عن حياة هيلارى كلينتون

هيلارى كلينتون
كتب : أ ش أ

كشفت مجلة فام أكتويل الفرنسية النسائية الأسبوعية فى عددها الأخير وقبل أيام من انتخابات الرئاسة الأمريكية المقرر لها 8 نوفمبر الجارى العديد من الأسرار التى أخفتها المرشحه الديمقراطية للرئاسة الأمريكية هيلارى كلينتون .

وقالت المجلة إن كلينون لجأت لجراحه تجميل فى 2013 عندما كانت تبلغ 66 عاما حيث قامت بتسوية خدودها ورفعت الجبين وشد الرقبه والتجاعيد وقد رفضت تماما الكلام فى هذه العملية .

أما بالنسبة لتربيتها فقد كان ولدها رجل عنيد وصارم - حسب المجلة - وكان يعاملها معاملة قاسية كما رفض حصولها على تصريح للقيادة ،أما والدتها فكانت تعلمها فى الخفاء عدم الخضوع والاستسلام ولا تترك حقها ومن هذه التربية ولدت هيلارى قادرة على تحمل كل شيئ حتى تنجح فى الحصول على ما تريد.

وقالت المجلة " أما بالنسبة لحياتها الشخصية فهى تسيطر على غذائها وتركز على الفاكهه والبيض المسلوق واللبن والقهوة السوداء وهى تفضل الأطباق الهندية والمكسيكية وتحب التوابل والشيكولاته السوداء والسمك وتفضل رياضة اليوجا والاروبيك وتأخذ راحه لمدة عشر دقائق بعد الظهر وفى النهاية فهى لا تحب اسرة الرئيس الحالى أوباما وزوجته رغم مساندتها لها فهى لا تهضم انتصاره وفوزه بالرئاسة فى 2007 فهى لا يعجبها إدارته للبلاد وطريقة حكمه كما أن ميشيل أوباما لم تدعوها للغداء فى البيت الأبيض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً