تقرير.. كواليس اللحظات الأخيرة من رحيل فييرا و الظهور المفاجئ لمرتضي وحقيقة التسجيلات

فييرا ومرتضى منصور

قد يندهش البعض من عندما يسمع عن إقالة مدير فني بعد نجاحه في جمع 16 نقطة من 21 وهي نتائج سبعة مبارايات في مشوار الدوري الممتاز والتي كانت تحقيق فوز في خمسة مبارايات و تعادل وحيد في مباراة و خسارة مباراة واحدة .

و قد يزداد الإندهاش أكثر فـ أكثر عندما تكون الإقالة في اليوم الذي يفوز فريقه علي فريق كبير مثل فريق النادي الإسماعيلي ولكن لا داعي للإندهاش فكل ما سبق كان سبباً لرحيل البرازيلي جورفان فييرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة اليوم الثلاثاء و تعيين حلمي طولان خلفاً له ، الذي يعود هو الأخر لتولي تدريب الفريق السكندري للمرة الثالثة . 

حقيقة التسجيل الصوتي لفييراكانت المفاجأة عقب مباراة سموحة أمام الإسماعيلي عندما أعلن أحد مقدمي البرامج الرياضية عن وجود تسجيل صوتي لـ فييرا يسيئ فيها إلي مصر و إلي رئيس نادي سموحة المهندس محمد فرج عامر .

إلا أن التسجيل الصوتي لم يحتوي علي أي أدلة تشير إلى أن المقصود بالإهانة مصر أو رئيس سموحة و لم يتم ذكر أي منهما ، و ذلك قد يدفعك للسؤال التالي :لماذا تم إقالة فييرا بتلك الإتهامات والتسجيل لا يعرضه لأي مشكلة سواء قضائية أو شخصية ؟؟

دور مرتضي منصورولكن الإجابة علي السؤال السابق قد تجدها هنا في هذا الجزء .إقالة فييرا تسبب فيها المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك عندما قام بتوريط رئيس نادي سموحة بأنه سوف يتقدم ببلاغ عام ضد فييرا بسبب إهانته لمصر ، وكيف يسمح رئيس لجنة الشباب والرياضة في البرلمان بتواجد مدير فني يسيئ لمصر في النادي الذي يترأسه ؟ .تلك هي النقطة الفاصلة التي منحت عامر القوة في إتخاذ القرار بالإطاحة بفييرا .

توتر العلاقة بين رئيس النادي و المدير الفنيقبل إنطلاق الدوري بـ فترة قليلة شهد العلاقة توتر شديد بين عامر و فييرا من جميع الإتهامات سواء كانت مادية أو شخصية ، حيث هاجم عامر المدير الفني أكثر من مرة في جميع وسائل الإعلام سواء المقروءة و المسموعة ، إلا أن رد فييرا لم يقوم بالرد علي تصريحات رئيس النادي و إكتفي بالتركيز مع الفريق .

اللحظات الأخيرة لفييرا علي كل ما سبقحالة من الذهول الحزن الشديد أصابت فييرا عقب سماع ما كل ما سبق من الإتهامات لمصر و لرئيس النادي ، مما أدت إلي بقائه داخل غرفته في الفندق الموجود بمنطقة سموحة رافضا المثول للتحقيق الذي أقره رئيس النادي .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً