شاهد| مراهق يغتصب طفلة عمرها سنتان ونصف

كتب : وكالات

فتحت الإعلامية منى عراقي، ملف اغتصاب الأطفال، حيث كشفت عن واقعة اغتصاب طفلة عمرها سنتان ونصف من قبل طفل عمره 13 عاما، وروت الام انها تزوجت من شاب أصغر منها سنا، وكان يعاملها معاملة سيئة جدا حتى بعد أن أنجبت منه ولدا وبنتا، حتى انفصلت عن زوجها الذي أجبرها علي ترك أبنائها وتزوج من أخرى، ورفض الانفاق عليها.

واضافت الأم أن ابنتها كانت تقيم مع زوجة والدها، وقام ابن الاخيرة بمحاولة الاعتداء الجنسي على الطفلة التي تبلغ من العمر سنتين ونصف.

وقامت مني عراقي في حلقة أمس من برنامجها «انتباه»، المذاع على قناة «المحور»، بالتوجه مباشرة الى بيت الزوج في محاولة منها لإعادة الابناء الى أمهم، وإلزام الزوج بالنفقة، وحماية الطفلة من عدم التعرض لمحاولة اغتصاب جديدة مرة أخرى.

واجرت الإعلامية «تمثيلية» في الشارع الذي يقيم فيه الزوج، حيث أجرت استطلاع رأى حول الاعتداء على الزوجات وماذا لو حدث خلاف بينك وبين زوجتك هتعمل ايه ؟، حيث قامت بسؤال عدد كبير من اصحاب المحال، حتى التقت بزوج السيدة المطلقة، ووجهت له السؤال وعندما سمعت الاجابة دخلت الزوجة بشكل مفاجئ لتواجه الزوج باغتصاب ابنه لابنتها، الى ان تجمع ابناء المنطقة الشعبية واجبروا الزوج علي إعادة اطفاله للإقامة مع مطلقته، وتعهد أمام الجميع بسداد النفقة وكافة مصروفات الأطفال وحماية ابنته من اعتداء نجل زوجته الجديدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً