اعلان

بالفيديو.. سعودي «ينحر» ابنه لغسل أيدي ضيوفه

أهل مصر

ضبطت شرطة الرياض على مجموعة أشخاص نشروا مقطع فيديو يظهر فيه أحدهم وهو يتظاهر بنحر ابنه، وتقديم مادة سائلة تشبه الدم لضيوفه لغسل أيديهم، إمعاناً في إكرامهم على حد زعمه.

ووفقا لما نشرته وسائل الإعلام السعودية، أصدرت شرطة الرياض توجيهات بالعمل على تحديد هويتهم بعد تداول الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأسفرت عن تحديد هوية الأشخاص الذين لهم علاقة بالمقطع، وتم ضبطهم وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق.

وحذر الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض فواز الميمان من "هذه التصرفات غير المسؤولة التي تعكس صورة سيئة عن المجتمع السعودي، لافتاً إلى أن المجتمع براء من هذه الأفعال المشينة التي يرفضها بكل صورها".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خريطة الطقس في 72 ساعة..«أمطار متواصلة في 3 أيام مع انتشار الغيوم»