اعلان

«دبي الذكية» تكرم رعاة جناحها في أسبوع جيتكس

أسبوع جيتكس
كتب :

كرّم مكتب "دبي الذكية"، الجهة الحكومية الموكل إليها رسميًا تسهيل عملية التحوّل الذكي في مدينة دبي بكافة قطاعاتها، الرعاة والجهات الحكومية التي شاركت في "أسبوع جيتكس للتقنية 2016" في دورته السادسة والثلاثين، عبر جناحها الذي امتد على مساحة 3800 متر مربع.

وعرض الكحومة من خلال مكتب دبي الذكية للزوار خلاصة ما أبدعته 56 جهة حكومية وخاصة من خدمات ذكية وإلكترونية، وأحدث الحلول والخدمات والتطبيقات الذكية التي أصبحت واقعًا مُعاشًا في دبي.

وحضر حفل التكريم الذي أقيم في فندق إنتركونتيننتال فستيفال سيتي، الدكتورة عائشة بنت بطي بن بشر مدير عام مكتب دبي الذكية، ويونس آل ناصر نائب المدير العام للمكتب والمدير التنفيذي لـ "مؤسسة بيانات دبي"، ووسام لوتاه المدير التنفيذي لـ "مؤسسة حكومة دبي الذكية"، والمديرون العامون والمديرون التنفيذيون وفرق العمل من مختلف الجهات التي شاركت في معرض جيتكس2016.

وألقت الدكتورة عائشة بنت بطي بن بشر كلمة أثنت فيها على المشاركة الناجحة لهذه الجهات في جناح "دبي الذكية" خلال "أسبوع جيتكس للتقنية 2016"، وإتاحتهم الفرصة العملية أمام آلاف الزوار ليعيشوا تجربتهم السعيدة التي منحهم إياها الاطلاع عن قرب على الابتكارات الحكومية، التي تجسد الترابط الحكومي في سبيل صناعة مستقبل دبي الأذكى والأسعد على وجه الأرض.

وأشارت إلى أن الخدمات التي قام الزوار بتجربتها عمليًا والتفاعل معها، وتجوالهم في المناطق المبتكرة على جناح "دبي الذكية"، مثّلت تجسيدًا واقعيًا للحياة في مدينة دبي الذكية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة