جرائم الأجانب في مصر.. 3 هولنديين يجلبون الكوكايين داخل "مهبل سيدة".. عصابة دولية تسرق رواد البنوك بالقاهرة.. إنجليزية تمارس الدعارة بـ350 دولارًا في الساعة بالمهندسين

جرائم الأجانب في مصر

شهدت البلاد فى الفترة الأخيرة زيادة فى عدد الجرائم التى يرتكبها الاجانب المقيمين فى مصر، وتعددت تلك الجرائم ما بين تهريب المخدرات والدعارة والسرقة.

ويرصد "أهل مصر" أبرز تلك الجرائم التى سجلتها محاضر الشرطة فى الفترة الاخيرة:

3 هولنديين يجلبون الكوكايين داخل مهبل سيدة

كشفت تحقيقات النيابة انه عقب ورود معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد قيام " يورجن رونوس"، و"شارون بريكا"، و"تانجا ماتيلدوا"، وجميعهم يحملون الجنسية الهولندية من اصل نيجيري، ومقيمين بشقة رقم 24 بمدينة الرحاب دائرة قسم التجمع الاول، بتكوين تشكيل عصابي في الخارج من دولة هولندا لجلب كمية من مخدر الكوكايين وادخالها للبلاد عن طريق ميناء القاهرة الجوي.

واضافت التحقيقات ان المتهم الاول يتزعم التشكيل وتعاونه الثانية والثالثة، في جلب المواد المخدرة داخل البلاد عن طريق اخفائها داخل اجسامهم لترويجها علي عملائهم مشاركتا في ما بينهم، وكشفت التحريات ان المتهمون قاموا بجلب كمية كبيرة من المخدرات واستأجرا الشقة سالفة الذكر بمدينة الرحاب للإقامة فيها وتخزين المخدرات.

وكشفت تحريات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات ان المتهمين وصلوا بالفعل عبر ميناء القاهرة الجوي علي الرحلة رقم 758 مصر للطيران القادمة من امستردام حاملين بأجسامهم كمية من مخدر الكوكايين وقامت المتهمة الثانية بأخفاء المخدر داخل مهبلها مستخدمة واقي ذكري، واضافت التحقيقات حيازتهم لكمية كبيرة من المخدر داخل الشقة بالرحاب.

وعقب تقنين الاجراءات تمكنت قوات الامن من القبض على المتهمين وبحوزتهم كمية كبيرة من مخدر الكوكايين، وتم تحرير محضر برقم 747 2016 بالواقعة وباشره النيابة التحقيقات.

ضبط إنجليزية تمارس الدعارة بالمهندسين.. والساعة بـ350 دولارًا

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية،، من القبض على سيدة إنجليزية، لممارستها الدعارة مقابل 350 دولارًا في الساعة، بمنطقة المهندسين.

وردت معلومات إلى اللواء "أحمد عبدالغفار"، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، مفادها ممارسة سيدة تدعى "كريستينا "29 سنة، تحمل الجنسية الإنجليزية، الدعارة مع راغبى المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية بمنطقة المهندسين، وبعمل التحريات دلت على صحة المعلومات.

تم تشكيل فريق بحث ضم اللواء "عبدالعزيز الأحمدي"، مدير فرع النشاط الخارجي؛ لسرعة القبض على المتهمة متلبسة، وعقب تقنين الإجراءات تم مداهمة الشقة، وتمكن العقيد "بهاء حسين"، والعقيد محمد حلمى والعقيد "عصام أبوعرب" والعقيد "مصطفى سلامة" والمقدم "إيهاب توفيق" من القبض على المتهمة أثناء ممارستها الرذيلة مع راغب متعة، وبتفتيش الشقة عثر على 6 آلاف جنيه، وعملات أجنبية مختلفة، وهواتف محمولة، ومنشطات جنسية.

وأمر اللواء "أسامة عايش"، نائب المدير، باتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المتهمين

ضبط عصابة دولية لتزوير تأشيرات الحج للأجانب بمطار القاهرة

نجحت جمارك مطار القاهرة بالتنسيق مع السلطات الأمنية المختصة في إسقاط أول عصابة دولية تخصصت في تزوير تأشيرات حج الأجانب، وتعود تفاصيل الواقعة لاشتباه مأمور الجمرك "رمضان بركات" في أحد الركاب، وذلك أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب الطائرة المصرية القادمة من إسطنبول، وبالعرض على "جمال عبد الحميد ترك" مدير إدارة الجمرك تم تأييد الاشتباه، نظرًا لسفر الراكب منذ عدة أيام وعودته سريعًا.

وبعد تشكيل لجنة لتفتيش الراكب وفحص متعلقاته، تم العثور على 120 جواز سفر لمواطنين أتراك وصينيين داخل قاع إحدى حقائبه، وباستجوابه أقر بأنه قام فقط بالسفر إلى تركيا والعودة بهذه الجوازات مقابل مبلغ مالى.

تم تحرير محضر ضبط جمركى بناء على تعليمات "سامى عبد الرحمن" رئيس الإدارة المركزية لجمارك المطار بعد العرض على "إبراهيم عبد اللطيف" مدير عام الجمارك، وتم تسليم الراكب لإدارة البحث الجنائى لاتخاذ كل الإجرائات القانونية.

سقوط عصابة دولية لسرقة المواطنين أمام البنوك بالقاهرة

وكشفت مباحث القاهرة سر غموض ارتكاب عدد من جرائم السرقة بأسلوب التتبع من أمام البنوك في عدد من مناطق العاصمة، تبين أن عصابة دولية يتزعمها كولمبى الجنسية وراء السرقات، تم ضبطه وأحيل للنيابة للتحقيق.

كان قسم شرطة التجمع الخامس قد تلقى بلاغًا من مصطفى عبد الوهاب حلمي38 سنة مدير حسابات شركة للخدمات المتكاملة بأنه عقب صرف 358 ألف جنيه من بنك C I B فرع التجمع اكتشف تلف إطار السيارة رقم س ص ع 587 ماركة كرايزلر ملك الشركة عمله وحال إصلاحه بمحطة بنزين شل الكائنة بدائرة القسم فوجئ بسرقة حقيبة بداخلها، وتبين أنه عقب توقف سيارة المبلغ لإصلاح الإطار توقفت سيارة ماركة جيلي تحمل أرقام س أ أ 5481 فضى اللون يستقلها أربعة أشخاص من بينهم فتاة، نزل منهم ثلاثة استولوا على الحقيبة وبداخلها المبلغ المالي وفروا هاربين.

وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وأمن الإسكندرية تم استهدافه وبمناقشته تبين بان السيارة المنوه عنها مستأجرة لشخص إيطالي يدعى رومانو الريكى جوارمرى 47 سنة، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه حال قيامه بإعادة السيارة للمعرض وتبين أن صحة اسمه رويرتو كانزينو سيمون (كولمبى الجنسية).

وبمناقشته اعترف بارتكاب الواقعة وانه أحد أفراد تشكيل عصابى دولي تخصص نشاطه في سرقة مواطنين دول الشرق الأوسط بأسلوب التتبع " التتبع من أمام البنوك ".. وأضاف بأنه وصل البلاد قادما من دولة تركيا وتقابل مع باقي أفراد التشكيل عقب وصوله ولا يعلم باقي بياناته.. تم بإرشاده ضبط مبلغ 1300 يورو، 103 دولار أمريكي، 10 دولارات كندى، 8050 جنيه مصري اقر بأنها نصيبه من الحادث وانه قام بتحويل مبلغ 4120 دولار عن طريق شركة ويسترن يونيون لقائد التشكيل العصابى ويدعى جيمس دولة كولومبيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً