اعلان

ثورة الغلابة.. مظاهرات في "دريم بارك".. 11/11 تتحول لماراثون "سخرية" ورواد تويتر "الشعب مستني الشعب يتظاهر"

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

مع اقتراب نهاية اليوم الجمعة، وبعد حالة من الاستنفار والقلق، بدأت منذ أمس، تأتي الساعات الأخيرة من يوم الثورة "اللي كده وكده" والتي لم يشارك بها أي مواطنين.

"الشوارع فاضية"سيطرت حالة من الهدوء التام، على أبرز شوارع وميادين مصر، والتي تعرف بأنها مركز تحرك الثورة والتظاهرات، فيما ظلت حركة المواطنين طبيعية في محيط منازلهم، بالمناطق السكنية.

ومن الملفت أن دعوات التظاهر التي يتم الترويج لها منذ بداية شهر نوفمبر لم تلق صدى كاف لحشد الشارع أو حتى عدد من المؤيدين باختلاف التيارات والتوجهات السياسية.

"الثورة في دريم بارك"تحويلًا في مسار التظاهرات، بدت تجمعات لأعداد كبيرة من المواطنين، لكن في مكان آخر وبعيدًا عن الميادين، فكانت التجمعات امام بوبابات "دريم بارك".

فالبتزامن مع دعوات التظاهر في 11/11، أطلقت "دريم بارك" دعوة بتخفيض تذاكر الدخول إلى ميدنة "الألعاب" وصل إلى 50%.وشهدت دريم بارك، إقبالًا كبيرًا من الجماهير، لتصبح "دريم بارك" الهاشتاج الأكثر تداولًا على مواقع التواصل الاجتماع اليوم.

"الشعب مستنى الشعب ينزل"متابعو مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر" تناولوا تظاهرات 11/11 بسخرية كبيرة، وكانت أبرز التعليقات "الشعب مستني الشعب ينزل يتظاهر" فيما شارك آخرون بـ"الثورة في دؤيم بارك"، "يارب دريم بارك نتعمل كده كل دعوة تظاهر.. لو التظاهر كده كتر منه" ، "11/11 خلت الشوارع فاضية البلد حلوة في الثورة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأصل والتسريب».. «أهل مصر» تنشر صور امتحاني اللغة العربية للشهادة الإعدادية بالمنوفية