اعلان

حجز ضابط وفتاة بحوزتهما تذاكر هيروين في الهرم

صورة ارشيفية
كتب : أهل مصر

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية بحجز ضابط وصديقه وفتاة 24 ساعة، على ذمة التحريات بعد ضبط عدد من تذاكر الهيروين بحوزتهم في كمين بميدان الرماية بالهرم.

وكشفت التحقيقات الأولية انه اثناء تمركز كمين أمني بميدان الرماية بالهرم مرت سيارة يستقلها 3 أشخاص شابين وفتاة فتم استيقافها وباتخاذ اجراءات التفتيش تم العثور على عدد من تذاكر الهيروين بحوزة الضابط فتم ضبطه وصديقه والفتاة، واقتيادهم الي قسم شرطة الهرم لتحرير المحضر بالواقعة.

وأضافت التحقيقات التي أجراها فريق من نيابة الحوادث ضم كل من حسام نصار مدير النيابة وطارق جودة وكيل اول النيابة ان الضابط يعمل بنجدة الجيزة وانه يحوز تذاكر الهيروين للتعاطي، وان الفتاة التي كانت برفقته وصديقه مسجلة اداب وانكر الضابط في التحقيقات التي اجريت برئاسة المستشار عبد الحميد الجرف رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة الاتهامات الموجهة اليه، فيما قرر الاخرين ان المضبوطات ملك الضابط.

واشارت التحقيقات ان الضابط يتعاطي المواد المخدرة فامرت بحجزه والاخرين 24 ساعة لحين ورود تحريات الاجهزة الامنية كما قررت عرضه علي مصلحة الطب الشرعي لاجراء تحاليل دماء له لبيان تعاطيه المخدرات من عدمه

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي (0-0) في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | الأهلى يواصل الضغط