اعلان

مطار القاهرة يستقبل المبعوث الأممي لليبيا

مارتن كوبلر
كتب : وكالات

سخرت عزة الحناوي الإعلامية بفضائية "القاهرة" على "التليفزيون المصري، من الإعلامي تامر أمين، بعد أن سخر منها خلال برنامجه "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة": قائلًا: "ماينفعش يكون فيها مذيعة وزنها 150 كيلو".

وقالت، اليوم الخميس، مخاطبةً تامر أمين: "وحضرتك وزن مخك كام كيلو بالظبط يا تامر بيه".

وردًّا على هجوم الإعلامي حمدي الكنيسي عليها بأنَّها تبحث عن الشهرة بأي ثمن، وأنَّها من "الخلايا النائمة"، ذكرت "عزة": "أنا باعتبر هذا التصريح بمثابة إساءة واضحة للأجهزة الأمنية بالدولة سواء المخابرات العامة أو الحربية أو الأمن العام".

وأوضحت، تعليقًا على ما أثير بشأن تقاضيها تسعة آلاف جنيه شهريًّا من خلال برنامج تقدِّمه ساعة أسبوعيًّا: "مستعدة للعمل بالتليفزيون المصري بدون أجر، ولن أرحل عنه نهائيًّا إلا بوفاتي أو خروجي على المعاش وانتهاء مدتي".

وأشارت إلى أنَّها اعترضت على قرار تقليص عدد ساعات العمل لديها، وطالبت بزيادة عدد الحلقات لها، لافتةً إلى أنَّ ما حدث من تقليص عدد الساعات لعملها ليس بطلب منها ولكن بقرار من اتحاد الإذاعة والتليفزيون الذي حدَّد لائحة الأجور وعدد ساعات العمل، متابعةً: "هذا القرار تعسفي، وإيقافي عن العمل بشكل مقنن".

وذكرت أنَّها لا تتقاضى راتبها بشكل منتظم، موضِّحةً أنَّها تحصل على 600 جنيه حوافز بالإضافة إلى 1500 جنيه "راتبا أساسيا"، وكذلك 4500 جنيه "راتب إنتاج" تحصل عليه كل شهرين.

وكانت عزة الحناوي مقدِّمة برنامج "أخبار القاهرة" على فضائية "القاهرة" بالتليفزيون المصري، قد انتقدت الرئيس السيسي.

وطالبت الحناوي الرئيس بأن يعمل هو أولًا قبل أن يطالب الشعب بالعمل، قائلة: "سيادتك مابتشتغلش، ومافيش ملف حليته لغاية دلوقتي من يوم ما جيت".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موجة شراء الأجانب لأدوات الدين المصرية بدأت تنحسر.. هل تتحضر الأموال الساخنة للخروج؟