اعلان

6 نقاط مختلفة بمهرجان الموسيقي العربية بـ"اليوبيل الفضي" عن دورته السابقة

مهرجان الموسيقي العربية
كتب : أهل مصر

إختتم مساء أمس الأحد، مهرجان الموسيقي العربية بدورته الـ25 بالفنانة السورية أصالة، والتي قدمت فيه باقة من أبرز أغانيها القديمة والحديثة والتي أطربت جميع الحاضرين.

مهرجان الموسيقي العربية في هذا العام مختلف عن الأعوام السابقة، لأن هذا العام يحتفل المهرجان بعيده ال25 عاما،"اليوبيل الفضي" وشارك في المهرجان هذا العام عدد من نجوم مصر والوطن العربي بأكمله، ونرصد عدة إختلافات بين مهرجان الموسيقي هذا العام والعام الماضي.

مهرجان الموسيقي العربية لهذا العام استغرق فترة أطول عن الأعوام السابقة فاستمر أربعة عشر يومًا علي خلاف الأعوام السابقة الذي استمر عشرة أيام، وقد بدأ يوم 31 أكتوبر وإنتهي أمس، 13 نوفمبر، على غرار العام الماضي الذي بدأ يوم 1 فبراير وانتهي يوم 9 فبراير، وشارك بهذا الموسم عدد من النجوم لأول مرة مثل الفنان اللبناني عاصي الحلاني، والمطربة الصاعدة نداء شرارة، والمطربة منال موسي، وشيماء الهلالي.

نجوم شاركوا بمهرجان الموسيقي العربية الـ24، ولم يشاركوا "باليوبيل الفضي"، منهم الفنان رامي صبري، الذي أحيا العام الماضي واحدة من أقوي حفلات المهرجان بدورته الـ24، والمطرب أحمد جمال، والفنان صابر الرباعي، أيضًا، والمطربة الشابة كارمن سليمان.

وشهد هذا المهرجان بدورته ال25، عدد كبير من الفنانين الذين حضروا الحفل منهم أحمد حلمي، مني زكي، ميرفت أمين، رامي صبري، والمشير طنطاوي.

وبالرغم من غلاء أسعار تذاكر الحفلات لهذا العام عن العام الماضي، إلا أن حفلات عدد كبير من النجوم رفعت لافتة كامل العدد، ومنها حفلات أنغام ومدحت صالح وعلى الحجار وهانى شاكر وأصالة، حيث امتلأ المسرح الكبير فى هذه الحفلات عن آخره، ولم يتواجد أى مقعد فارغ وخرج الجمهور من هذه الحفلات، مستمتعًا بأغنيات الطرب الأصيلة التى تم غناؤها، بالحفل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً