اعلان

فى الممتاز"ب" عودة النصر للصدارة بعدعبوره القناة وفوز المريخ وهزيمة الشرطة

صورة ارشيفية
كتب : سيد امين

شهدت مباريات الجولة السادسة بالمجموعة الثالثة بالدوري الممتاز" ب " العديد من المفاجآت، ولعبت الأرض مع أصحابها فى البعض وخانتها فى البعض الأخر.

وأسفرت النتائج عن فوز الأوليمبي بقيادة نبيل محمود على فريق صيد المحلة بنتيجة 23 ليرتفع رصيده إلى 8 نقاط ويتجمد رصيد المحلة عند نقطتين.

وتعادل فريق شربين مع نظيره كوم حمادة إيجابيا بنتيجة 22 ليرفع شربين رصيده إلى 6 نقاط، ويصل رصيد كوم حمادة صاحب إلى 9 نقاط.

وحقق فريق نبروه بقيادة طارق الصاوى قمة المفاجات بإسقاطه الرجاء من القمة وفاز عليه 2\0 ليرتفع نبروه إلى 11 نقطة ويتجمد رصيد الرجاء عند 13 نقطة الوصيف.. وفاز فريق حرس الحدود بقيادة عبد الحميد بسيونى على الحمام 12 ليرفع الحرس رصيده إلى 11 نقطة ويتجمد رصيد الحمام عند نقطة واحدة.. وتعادل فريق كفر الشيخ مع فريق الحرية سلبيا بدون أهداف ليرفع كفر الشيخ رصيده إلى 11 نقطة ويرتفع رصيد الحرية إلى 4 نقاط، وتعادل فريق "بدرمع" المنصورة بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد الحرية إلى 3 نقاط والمنصورة إلى 12 نقطة، وتلقى فريق مياه البحيرة الهزيمة بهدف وحيد من فريق دكرنس ليتجمد رصيد مياه البحيرة عند نقطة واحدة ويصل رصيد دكرنس إلى 5 نقاط.

وحقق فريق فاركو بقيادة خالد القماش فوزًا غاليًا على فريق بلدية المحلة بهدف وحيد ليرتفع رصيد فاركوالى 9 نقاط بينما يتجمد رصيد البلدية عند12 نقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر لم تتراجع عن دعواها ضد إسرائيل بمحكمة العدل الدولية