اعلان

إخلاء سبيل طبيب بكفالة 10 آلاف جنيه أصاب رجل أعمال بعجز جنسي

صورة ارشيفية
كتب : وكالات

أمر المستشار طاهر عبد العزيز وكيل أول نيابة العجوزة بإخلاء سبيل طبيب بكفالة مالية 10 آلاف جنيه، وذلك لاتهامه بالإهمال الطبي وإصابة رجل أعمال بعجز جنسي.

كشفت التحقيقات التي أشرف عليها المستشار هادي عزب رئيس نيابة العجوزة أن الطبيب "ع.ع" أعلن عن نفسه في إحدى القنوات الفضائية، موضحا قدرته على علاج الضعف الجنسي، وتكبير حجم القضيب وتطويله عند الرجال، فاستجاب رجل أعمال، 49 عاما، إلى الإعلان وتوجه بالفعل للعلاج عند الطبيب في عيادته الخاصة بشارع جامعة الدول العربية بالمهندسين.

وأضافت التحقيقات أن أثناء عملية العلاج تم حقن قضيب رجل الأعمال بمادة كميائية ادعى الطبيب أنها ستحقق المطلوب، لكن بعد فترة لم يشعر رجل الأعمال بأي تحسن، فعاد مرة أخرى للطبيب يطالبه بسحب تلك المادة من جسده وخاصة أنها بلا مفعول، وهو ما فعله الطبيب.

وشعر رجل الأعمال بأنه قد أصيب بعجز جنسي، توجه إلى طبيب متخصص في المسالك البولية، وبعد الكشف عليه أكد له أنه بالفعل أصابه بعجز جنسي، بطريقة يصعب علاجها، وأن المادة الكميائية هي المتسبب بإصابته.

على الفور توجه رجل الأعمال إلى قسم شرطة العجوزة وحرر محضرا بالواقعة وأحيل للنيابة للتحقيق، وأمرت النيابة بعرض المجني عليه على الطب الشرعي، ليخرج تقريره ويؤكد أنه بالفعل أصيب بعجز جنسي نتيجة عملية الحقن، كما أنه يصعب تحديد ماهية المادة المستخدمة والمتسببة في إصابته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موقف الزمالك من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة (خاص)