بالصور.. في الصين فقط.. "ترامب" مصدر للضحك والسخرية عبر السوشيال ميديا.. "طائر" باحدي الحدائق يشبه الرئيس المنتخب في تصرفاته وانفعالاته.. و"الديلي ميل" ترصد أوجه التشابه بينهما

ما بين الضجر والسخرية تتسم الحالة الأوربية في الوقت الحالي عقب الإعلان عن نتائج الانتخابات الامريكية، وفوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب بالرئاسة كخليفة للرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما.

وفي هذا الاطار شن "ترامب" حربا تجارية ضد الصين فتحول الي وسيلة ساخرة لهم، وفي ظل صعوده السياسي يصعد معه نماذج السخرية عليه والازعاج منه ومن أحاديثه وتصريحاته الإعلامية.

وفي مدينة "هانجرو" الشرقية قام أحد الصحفيين بالإشارة الي طائر ذهبي اللون يوجد مقره في حديقة سفاري هانجزو والطائر يشبه كثيرا الرئيس الأمريكي المنتخب ترامب حيث توجد لديه قلنسوة تشبه تصفيفة شعر ترامب التي تتميز باللون الدهبي والاشقر.

وخلال الخمس نوات الماضية عرف الطائر باسم "الطائر الأحمر الصغير" وله قصة شهيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الصيينية حيث انه نال شهرة في الآونة الأخيرة.

ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي أثارت صور الطائر حالة من الضحك والسخرية ومن جانبها صرحت صحيفة "شنغهاييت" بالشبه بين الاثنين.

وعلق أحدهم بشكل مثير للضحك والسخرية من الرئيس الأمريكي قائلا:- "صدقيني يا زوجتي، لم أذهب حقًا من قبل إلى هانجزو"، في حين علق آخر" لابد أن يدعم ترامب هذا الطائر ماديًا حتى ينهي دراسته الجامعية".

وعلي الجانب الآخر تطلعت صحيفة "الديلي ميل" الي الحدث واتجهت الي ناظر الحديقة لترصد أوجه التشابه بين الرئيس الأمريكي والطائر حيث اعلن "جاو" ناظر الحديقة أن الانتخابات الأمريكية قد رفعت من شهرة الطائر، قائلًا: "في البداية لم ألاحظ التشابه بين الاثنين، حيث إني لم أنتبه لتصفيفة الطائر، ولكن بعد ترشح ترامب للرئاسة بدأت أرى صورًا كثيرة له، وأعتقد أنه يشبه الطائر بشدة. أتوقع أن سياحًا أكثر سيزورون الحديقة في الفترة القادمة لمشاهدة الطائر".

أيضًا روت صحيفة شعبية بريطانية المزيد من النكات التي نشرها مستخدمو الإنترنت الصينيون".

يقول أحد مستخدمي موقع سينا: "في الواقع، الطائر أجمل كثيرًا من ترامب".

التشابه بين ترامب والطائر ليس في الشكل فقط، ولكن في انفعالات الوجه فيقول احد المعلقين انظر إلى عينيه، يشبهان عيني ترامب جدًا. الفرق الوحيد، هو أن الرجل ليس لديه منقار".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً