اعلان

بالصور.. برشلونة يضرب "قطر" فى مقتل

تعاقدت إدارة نادى برشلونة الإسبانى برئاسة "جوسيب ماريا بارتوميو" اليوم وبشكل رسمى مع شركة جديدة لرعاية القميص الخاص بالفريق الأول.

وأعلن النادى الكتالونى، عن تعاقد مع شركة " راكوتين " اليابانية والمتخصصة فى مجال التجارة الإلكترونية والإتصالات والمحتويات الرقمية وتكنولوجيا المعلومات للخدمات المالية للمستهلكين والشركات من أجل رعاية القميص الأول للفريق خلفًا لشركة الخطوط الجوية القطرية أحد أكبر الشركات على الإطلاق فى قطر والتى رعت قميص الفريق لمدة 6 سنوات متتالية.

ومن المعروف أن شركة الخطوط الجوية القطرية والتى تعد أحد أكبر شركات الطيران حول العالم أنها تدر دخلًا ضخمًا سنويًا لدولة قطر، كما أنه من المؤكد أن يؤثر إنتهاء تعاقدها مع البارسا على تسويق إسم الشركة بشكل كبير الأمر الذى قد يؤثر على عائداتها المالية.

وتعاقدت إدارة "البارسا" مع الشركة اليابانية لمدة 4 سنوات، حيث بموجب هذا العقد تتقاضى إدارة البارسا مبلغ 55 مليون يورو سنويًا وقد يصل هذا المبلغ إلى 61.5 مليون سنويًا، إذا ما توج النادى الكتالونى ببطولة الدورى الإسبانى ولقب دورى أبطال أوروبا معًا خلال عام واحد، حيث سوف يحصل الفريق على مبلغ مليون ونصف يورو، على حال فوزه بلقب "الليجا"، و5 ملايين يورو إذا ما توج بدورى أبطال أوروبا، بالإضافة إلى خوض برشلونة مباراة ودية قوية كل عام باليابان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان