اعلان

مدير أمن القاهرة يتفقد قسم الأميرية لمتابعة حادث مقتل سائق العربة الكارو

اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة

قام اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة يرافقة اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة بتفقد قسم شرطة الأميرية منذ قليل لمتابعة سير العمل والاطمئنان على انتظام الخدمات الامنية وبخاصة بعد مقتل سائق عربة كارو أثناء مطاردة الشرطة له بدائرة القسم واتهام أهالى المتوفى لأفراد الشرطة بالتورط فى الحادث.

واجتمع اللواء عبد العال - خلال زيارته المفاجئة - بمأمور وضباط وأفراد القسم، مؤكدا أن حسن معاملة المواطنين والتيسير عليهم في الحصول على الخدمات الأمنية يأتي في أولويات العمل بأقسام الشرطة، مشددا في الوقت نفسه على التعامل الجاد مع كافة البلاغات، بما يعزز من ثقة المواطنين في أجهزة الأمن.

وعززت الأجهزة الأمنية بمديرىة أمن القاهرة من تواجدها بمحيط قسم شرطة الأميرية خشية وقوع أى أعمال شغب بعد وفاة سائق العربة الكارو.

وتعود تفاصيل الواقعة أثناء مرور قوة من مباحث قسم شرطة الأميرية تبين ارتباك 3 أشخاص يستقلون عربة كارو من أعلى كوبرى مسطرد قاصدين الزاوية الحمراء محل إقامتهم، حيث قاموا بتغيير مسارهم ومرورهم بسرعة جنونية لتخطى القوة الأمنية، وأصابوا من يعترض طريقهم، وبملاحقتهم تم ضبطهم، وبتفتيشهم عثر على 20 شريطًا من الأقراص المخدرة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم، وتبين أن المتهمين هم "محسن.ن" متهم سبق اتهامه في قضية آداب عامة بقسم الزاوية، و"محمود.م" صاحب عربة الكارو، و"مجدى.م" 51 سنة، سبق اتهامه في 3 قضايا مخدرات بقسم الزاوية، وأثناء التحقيق ومناقشة المتهمين سقط المتهم الثالث على الأرض، وأثناء نقله للمستشفى، توفي إثر أزمة قلبية حادة.

وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً