اعلان

حملة مداهمات ليلية للأوكار الإجرامية بالقاهرة الجديدة

أرشيفية

كثفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة مدعومة بتشكيلات كبيرة من الأمن المركزي، من المداهمات الأمنية للأوكار الإجرامية بصحراء القاهرة الجديدة، وبخاصة منطقة الشروق والتي شهدت عدد كبير من جرائم السرقة والقتل.

وتقوم قوات خاصة بعمليات مداهمات ليلية للمنطقة للقبض على المتهمين بقتل الطفلة فريدة واصابة والدها وضابط شرطة بأحد الطرق الصحراوية بمنطقة الشروق، بالإضافة إلى ضبط عدد من المشتبه فيهم لفحصهم والمشهور عنهم ارتكاب مثل تلك الوقائع.

جدير بالذكر، أن مديرية أمن القاهرة بقيادة اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن، استحدثت منذ أيام 6 ارتكازات أمنية جديدة بمدينة الشروق لإحكام السيطرة على مداخل ومخارج المدينة.

حيث تم تقسيم مداخل ومخارج مدينة الشروق إلى 6 منافذ أمنية بهدف إحكام السيطرة على المحاور المؤدية الى مداخل المدينة، كما تم تقسيم المدينة من الداخل إلى "خمس" ارتكازات داخلية مع تدعيم الأكمنة الثابتة والمتحركة بمدرعات حديثة للتعامل السريع مع المواقف الأمنية الطارئة، كما تم تدعيم الأقوال الأمنية المعينة بالمدينة بعدد أربع أقوال أمنية مستحدثة وأحدث المدرعات ووحدات خفيفة الحركة وتم تدريب الأفراد والضباط على المواجهات الأمنية الفورية للتعامل الفوري مع أي حدث، بالإضافة إلى القيام بحملات مستمرة (مرور، مرافق) لضبط أي مخالفات بالمدينة.

كما تم تعزيز الخدمات ببعض أطواف المباحث السرية داخل المدينة لفحص المشتبه فيهم والتعامل الفوري، وتم التنسيق مع جهاز المدينة بسرعة تركيب كاميرات مراقبة بكافة ميادين ومحاور المدينة مع التأكيد على إنارة الأماكن المظلمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً