اعلان

تعرف على أكثر 5 موضوعات بحث عنها المصريون على جوجل اليوم.. اليوم العالمي للطفل يتصدر.. وفاتورة التليفون الأرضى تشغل بال المصريين.. ولقاء روما وأتلانتا يتذيل القائمة

جوجل
كتب : محمد سعد

"ما الذى كان يشغل بال المصريين اليوم؟ وما أقصى اهتماماتهم؟".. سؤال يجيب عليه محرك البحث "جوجل" الذى يسجل أبرز الموضوعات التى تم البحث عنها، وترصد "أهل مصر" أبرز تلك الموضوعات التى سجلها محرك البحث اليوم.

اليوم العالمي للطفلتصدر يوم الطفل العالمي اهتمامات المصريين عبر محرك البحث "جوجل"، حيث أوصت الجمعية العامة للأمم المتحدة عام 1954 بأن تقيم جميع البلدان يومًا عالميًا للطفل للتآخي والتفاهم على النطاق العالمي بين الأطفال، وحدد لذلك يوم 5 نوفمبر، وفي أغلب دول العالم يتم الاحتفال به يوم 20 نوفمبر، وقد سبقه وتلاه عدد من الاتفاقات الدولية حول حقوق الطفل.

فاتورة التليفون الأرضيوجاء في المرتبة الثانية من اهتمامات المصريين عبر محرك البحث "جوجل"، موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي، حيث قررت شركة المصرية للاتصالات تحديد موعد 15 نوفمبر الجاري، موعدًا لسداد الفاتورة، منبهة على المستخدمين بسرعة تسديد الفاتورة في موعد أقصاه 20 نوفمبر الجاري. 

برنامج نوروجاء إقبال السعودية على نظام "نور"، لتسجيل الطلاب الجدد في المرتبة الثالثة من اهتمامات المصريين عبر محرك البحث "جوجل"، حيث يعمل نظام نور على استيراد التقارير من خلال النظام بشكل مفصل مما يساهم في توفير الوقت والجهد في إعداد التقارير المطلوبة والحصول على الإحصائيات الهامة، كما يهدف إلى إجراء الاستعلامات المختلفة، وتصدير التقارير بطريقة إحصائية بسيطة.

صدارة الدوريواحتل ترتيب الدوري الإسباني المرتبة الرابعة من اهتمامات المصريين عبر محرك البحث "جوجل"، حيث نجح فريق ريال مدريد الإسباني في البقاء على صدارة قائمة الدوري، عقب فوزه على نظيره أتليتكو مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء، الذي أقيم مساء اليوم السبت، في الجولة 12 من الدوري الإسباني.

لقاء روماواختتم لقاء نادي روما بنظيره أتالانتا المرتبة الأخيرة عبر محرك البحث "جوجل".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | فرصة أولى لـ الأحمر