ads
ads

البنك المركزى : البنوك تلقت 3 مليار دولار منذ تعويم الجنيه

طارق فايد وكيل محافظ البنك المركزي المصري
كتب : أهل مصر

قال طارق فايد وكيل محافظ البنك المركزي المصري ، أن البنوك تلقت نحو ثلاثة مليارات دولار منذ تعويم الجنيه في وقت سابق هذا الشهر.

كان البنك المركزي قد أعلن مطلع شهر نوفمبر ، تخليه عن تحديد سعر العملة عند نحو 8.8 جنيه للدولار في خطوة يأمل بأن تجذب تدفقات النقد الأجنبي وتقضي على السوق السوداء للدولار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يتمسك برفض أي فعاليات داعمة للمثلية خلال مباراة مصر وإيران (خاص)