اعلان

الجامعة البريطانية: نسعى لحصول طالب صيدلة على شهادتين "مصرية وبريطانية"

الجامعة البريطانية في مصر

نظمت كلية الصيدلة بالجامعة البريطانية في مصر، بالتعاون مع اللجنة الوطنية للكيمياء الحيوية والبيولوجيا الجزيئية بأكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا ندوة الدلالات الحديثة للأمراض"MAKERS“ NOVEL DISEASE، بقاعة المؤتمرات بالجامعة.

وافتتح فعاليات الندوة الدكتـور أحمد حمد، رئيس الجامعة والدكتور محي الدين مزار، عميد كلية الصيدلة بالجامعة والدكتور عبدالله جبريل، رئيس قسم الكيمياء الحيويه بكلية الصيدلة والدكتـور عمرو فاروق، مساعد رئـيس أكاديمية البحث العلمي، نائبًا عن الدكتور محمود صقر رئيس الأكاديمية، والدكتـور رؤوف الألاوي، رئيس اللجنة الوطنية للكيمياء الحيوية والبيولوجيا الجزيئية بأكاديمية البحث العلمى.

وأشار الدكتور أحمد حمد، إلى أن الجامعة تسعى إلى مفاوضات خاصة بكلية الصيدلية، ليحصل الطالب على شهادتين، الأولى مصرية والثانية من الشريك البريطاني، للتساوى مع باقي الكليات، كما وضّح اهتمام الجامعة في إستراتيجيتها على تهيئة أعضاء هيئة التدريس وإرسالهم لبعثات على نفقة الجامعة الى جامعة London South Bank، لتشجيع البحث العلمي والإرتقاء به.

كما شكر الدكتور حمد، الدكتور محي مزار، على بصمته القوية فى كلية الصيدلة، باعتبار أن كلية الصيدلة لها أكبر نسبة نشر لأعضاء هيئة التدريس، وأكبر نسبة مشاركة فى الخدمة الإجتماعية من حيث المستوى الطلابى، كذهاب الطلاب لقوافل طبية فى الصعيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند (0-0) في نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | استراحة