اعلان

القبض على سائق لترويجه مستندات مزورة على المواطنين بالقاهرة

القبض على سائق

ألقت مباحث المرور بالقاهرة القبض على سائق يقوم بتزوير المستندات والرسمية الخاصة بالإدارة العامة للمرور وترويجها للمواطنين مقابل مبالغ مالية، وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير الأمن للنيابة العامة للتحقيق.

وردت معلومات لضباط قسم مباحث المرور تفيد أن "علاء ع " 39 سنة سائق ومقيم بالشرابية والسابق اتهامه في قضيتين " أموال عامة" يقوم باصطناع وتزوير المستندات والمحررات الرسمية المنسوب صدورها للإدارة العامة للمرور وترويجها بين المواطنين مقابل مبالغ مالية.

وبإجراء التحريات والفحص تبين صحة ما ورد من معلومات وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط قسم مباحث المرور وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه اثناء تواجده بمنطقة سكنه وعثر بحوزته على " 20 إيصال سحب منسوب صدورها للإدارة العامة لمرور القاهرة ممهورين بخاتم شعار الجمهورية على بياض "6 تصاريح رخص تسيير خالية من البيانات "6 تصاريح رخصة قيادة مهنية خالية من البيانات "32 محضر استلام منتجات بترولية منسوب صدورهم لشركة توتال ايجيبت " ومبلغ مالي 55 ألف جنيه.

بمواجهته اعترف بقيامه باصطناع وتزوير تلك المحررات والمستندات الرسمية وترويجها بين أوساط راغبى الحصول عليها بمقابل مادي. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج