اعلان

الرئيس اللبناني يستقبل رئيس الطائفة الإنجيلية المصرية

الرئيس اللبناني العماد ميشيل عون
كتب : وكالات

استقبل الرئيس اللبناني العماد ميشيل عون، اليوم، عددا من قيادات رابطة الكنائس الانجيلية بالشرق الأوسط برئاسة الدكتور القس أندريه زكى رئيس الرابطة ورئيس الطائفة الإنجيلية بمصر ، وذلك على هامش انعقاد المؤتمر العالمي الثالث للرابطة، الذي بدأ فعالياته أمس الأول بمقر جامعة هايكازيان في بيروت تحت عنوان " الإنجيليون والحضور المسيحي في المشرق".

وأعلن بيان صادر عن الكنيسة الإنجيلية أن القس أندريه زكى والوفد المرافق له قدم التهنئة للرئيس اللبناني الجديد بمناسبة انتخابه رئيسا للبلاد، مؤكدا على أن لبنان سوف يشهد حالة جديدة من الوفاق الوطني، كما قدموا للشعب اللبناني التهنئة بمناسبة الإحتفال بعيد الإستقلال.

وناقش القس أندريه زكي، دور رابطة الكنائس الإنجيلية في الشرق الأوسط ، والتي نشأت في عام 1974 ، وفعاليات اللقاء العالمي الثالث الذي تستضيفه حاليا بيروت.

من جانبه ، أكد العماد ميشيل عون على أهمية استقرار بلدان المنطقة من أجل مستقبل أفضل خاليا من التطرف والإرهاب ، مؤكدا على أهمية الدور الذي يقوم به المسيحيون العرب في دعم الإستقرار في مختلف البلدان العربية ، داعيا الى ضرورة العمل المشترك من أجل تحقيق السلام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً