الحمض النووي يلعب دورا في اختيار الشركاء

صورة أرشيفية
كتب : وكالات

نفى بشير حسن، المتحدث الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ما نشرته بعض المواقع الإخبارية حول استدعاء مديرية التربية والتعليم ببورسعيد لبعض الطلاب من مدارس مختلفة وإجبارهم على التواجد فى مدرسة الشهيد محمد صبرى عبدالعال ليكونوا فى استقبال الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أثناء افتتاحه المدرسة أمس السبت.

وأضاف"حسن" خلال مداخلة تليفزيونية، اليوم الأحد، لبرنامج "صباح on" أن مديرية التربية والتعليم ببورسعيد وجهت الدعوة لعدد كبير من المدرسين وطلاب المدارس الحكومية والخاصة لحضور حفل افتتاح المدرسة، وإن المديرية لم تجبر طالبًا أو مدرسًا على التواجد، لكن كل من وجهت لهم الدعوة حرصوا على الحضور، خاصة أن افتتاح المدرسة يتزامن مع الاحتفال بيوم الشهيد.

وتابع: وقد حرص عدد من المدرسين الذين ينتمون للمدرسة على الاستمرار فى التدريس للطلاب داخل فصول التقوية التى تعمل يومى الجمعة والسبت، وقد حرص الوزير على زيارة هذه الفصول والتحاور مع الطلاب، كما أن الطلاب الذين شاركوا فى الاحتفال كانوا من مدارس متعددة لأنهم يمثلون كورال المديرية المكون من عدة مدارس.

وأكد أن المحافظ وقيادات وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد حرصوا على أن يكون الاحتفال بافتتاح مدرسة الشهيد محمد صبرى عبدالعال يوم السبت وهو ما يتوافق مع أجازة بعض المدارس حتى يمكن الاحتفال أيضا بيوم الشهيد، ومشاركة أكبر عدد من الطلاب والمعلمين بالمحافظة.

يذكر أن الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،، قد افتتح أمس مدرسة الشهيد محمد صبرى عبدالعال فى محافظة بورسعيد، بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد،كما وضع حجر الأساس لثلاث مدارس على مساحة 20 ألف متر، كما زار مدرسة أحمد زويل للتعليم الفنى المزدوج والتى تعمل يوم السبت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة الدواجن: 120 جنيها السعر العادل لـ كرتونة البيض.. ولا يوجد مبرر لزيادتها