فيديو| عمرو يوسف يعلن رقم هاتفه على الهواء

كتب :

شارك الفنان عمرو يوسف في حلقة أمس من برنامج "snl بالعربي"، حيث بدأ بالحديث عن صعوبة مهنة التمثيل، ومعاناته بسبب حصره في أدوار الشاب الغني بسبب ملامحه التي توحي لكل من يراه بذلك.

وقال إنه قبل دوره في فيلم "ولاد رزق" مع المخرج "طارق العريان"، لأنه أراد أن يثبت للجمهور أنه يستطيع تقديم أدوار الشاب ابن المنطقة الشعبية، موضحًا: "أثبتت ده صحيح بس الناس بقوا لما بيشوفوني بيقولوا ده عمرو يوسف اللي قلع ملط في فيلم أولاد رزق".

وعبر عن ندمه بسبب المشاركة في فيلم "واحد صحيح"، قائلًا: "دايما لما الصحفيين بيسألوني عن أعمالي، بفتخر وأنا بقول إن مسلسل كذا كان من بطولتي، عدا فيلم "واحد صحيح" بكتفي أني أقول إني شاركت فيه".

وتفاعل جمهور الحلقة مع عمرو يوسف، بعدما أعلن عن رقم هاتفه الخاص، قائلًا "وردًا على اللي بيقولوا إن مهنة التمثيل مش صعبة، أحب أقولهم ده كفاية المعجبات، أنا لو قعدت أرد عليهم مش هركز في شغلي، وعلشان كدة أي واحدة هتكلمني على رقمي الخاص 011235673 مش هرد عليها".

وجدير بالذكر أن برنامج "snl بالعربي"، هو النسخة العربية من البرنامج العالمي الشهير (Saturday Night Live)، والبرنامج في نسخته العربية ، تأليف جورج عزمي ومحمود الفار، إخراج عمرو سلامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل