اعلان

بالصور.. القبض على 3 اشخاص لسرقتهم مشغولات ذهبية من منزل بمنشأة ناصر

القت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على 3 اشخاص لسرقتهم مشغولات ذهبية من مسكن خالة احدهم عقب خروجها من شقتها لشراء بعض المستلزمات بمنطقة منشأة ناصر،، واحالهم للواء خالد عبد العال مدير الامن للنيابة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة منشاة ناصر بلاغًا من كلثوم ح، ربة منزل؛ باكتشافها سرقة كمية من مشغولاتها الذهبية ( 16 غويشة، 8 خواتم، 4 تعليقه كوليه، 2 سلسله ) من داخل الشقة سكنها ولم تتهم أو تشتبه في احد.

بالانتقال والفحص تبين سلامة منافذ الشقة، بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة محمد رجب، عامل، إسلام ناجح، عامل، محمد حسين، عامل.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن النقيب هانى حداد عبد المجيد الضابط بوحدة مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة من ضبطهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقرر الأول بارتباطه بصلة قرابة بالمجني عليها " نجل شقيقتها " وأنه مقيم بصحبتها نظرا لسفر والدته خارج البلاد وأنه على علم باحتفاظها بمشغولات ذهبية بمسكنها فخطط لارتكاب الواقعة نظرا لمروره بضائقة مالية وقام بالاتفاق مع الثاني والثالث بإخفاء المسروقات والتصرف ببيعها.

وتم بإرشاد المتهمين ضبط كافة المسروقات بمسكن الثاني والثالث وبعرضها على المجنى عليها تعرفت عليها واتهمتهم بالسرقة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً