اعلان

قوادة تستعين بابنها في إدارة أكبر شبكة للدعارة بحلوان

صورة ارشيفية

داهمت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية أكبر وكر لممارسة الدعارة وألقت القبض على قوادة وابنها وساقطتين وراغب متعة متلبسين بممارسة الرزيلة داخل شقة بمنطقة المعصرة.

البداية عندما وردت معلومات إلى اللواء أحمد عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير الإدراة العامة لمباحث الآداب مفادها قيام قوادة تدعى "شلبية.س" 55 سنة، بإدارة شقة بدائرة قسم المعصرة ويقوم ابنها كريم بمساعدتها وجلب النسوة الساقطات وعرضهن على راغبي المتعة مقابل 700 جنيه في الساعة الواحدة، على الفور تم تكليف اللواء وليد رشدي نائب المدير بعمل فريق بحث على أعلى مستوى للقبض على المتهمين في حالة تلبس.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية تمكن العميد عماد عكاشة، رئيس قسم التحريات بإدارة النشاط الداخلي والعقيد أحمد حشاد وكيل إدارة النشاط الداخلي والمقدمان سيد عبد الغفار ووليد طراف من مداهمة الشقة وألقى القبض على المتهمة وابنها وكلا من "رشا.م"، و"رانيا.أ"، أثناء ممارستهن الجنس الجماعى مع راغب متعة وبمواجهة المتهمين أمام اللواء وليد رشدي نائب المدير اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وقال راغب المتعة إنه اتفق مع القوادة على دفع 700 جنيه لممارسة الرزيلة مع الساقطتين، وبتفتيش الشقة عثر على منشطات جنسية وهواتف محمولة ومبالغ مالية وبواريك شعر.

تم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق بمعرفة المستشار إسلام سرور رئيس نيابة حلوان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا (2-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| إيطاليا تحرز الثاني