هل تتسبب "عصبية" ميدو فى إدراج اسمه بقائمة المغضوب عليهم فى الزمالك من جديد ؟

صوة مجمعة

هاجم أحمد حسام "ميدو" المدير الفنى لفريق وادى دجلة، حكم مباراة فريقه أمس أمام الزمالك محمد الصباحى، خلال اللقاء الذى انتهى بالتعادل الإيجابى بين كلا الفريقين.

وفتح نجم توتنهام والزمالك الأسبق النار على الصباحى فى مختلف وسائل الإعلام، بسبب عدم احتسابه هدف صحيح لفريقه أمس بالإضافة إلى قيامه باحتساب العديد من القرارات العكسية ضد الفريق.

وأكد ميدو أن الصباحى قد أنقذ الزمالك من خسارة محققة بعدم احتسابه لهدف صحيح لدجلة، الأمر الذى دفع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك للرد على هجوم ميدو متسائلًا "هل فوز أو تعادل دجلة مع الزمالك هو أمر اعتيادى ؟" وهاجم مرتضى ميدو من جديد على وسائل الإعلام.

وقد يدخل ميدو فى قائمة المغضوب عليهم من نادى الزمالك من جديد، وهؤلاء هم أبرز من دخلوا فى قائمة هجوم مرتضى منصور الطويلة المليئة بالأسماء الرنانة على مستوى النجومية فى عالم كرة القدم:

1-فاروق جعفردخل فاروق جعفر فى سلسلة من الخلافات الطويلة مع مرتضى منصور بعد قيام الأخير بانتقاد آداء الزمالك الموسم الماضى خلال مباراة الأبيض أمام الاتحاد السكندرى بالدورى العام فى النصف الثانى من الموسم بهدف نظيف، الأمر الذى تسبب فى قيام مرتضى منصور بإزالة اسم فاروق جعفر من على أحد المنشآت فى النادى وحرمانه من دخول الزمالك.

2-عبد الرحيم محمد لم يسلم عبد الرحيم محمد، نجم الزمالك الأسبق من رئيس الزمالك بعد أن دخل فى خلافات طويلة هو الآخر مع مرتضى منصور، بسبب انتقاده لسياسة مرتضى المتمثلة فى قيامه بتغيير العديد من المدربين على رأس الإدارة الفنية للزمالك، الأمر الذى يتسبب فى زعزعة الاستقرار الفنى للفريق، ليتخذ منصور قرارًا بشطب عبدالرحيم من عضوية النادى وحرمانه من دخول القلعة البيضاء.

3- أيمن عبد العزيز وأحمد سمير لايزال يعانى ثنائى الزمالك السابقين الأمرين مع رئيس الزمالك، من أجل الحصول على مستحقاتهم المتأخرة لدى النادى الأبيض أثناء فترة لعبهما للفريق، ليقوم منصور بإصدار العديد من التصريحات العدائية تجاههم ورفضه إلى الآن صرف باقى تلك المستحقات.

4-ميدو هاجم أحمد حسام "ميدو" مرتضي منصور، بعد قرار الأخير بإقالته من منصبه على الهواء مباشرة أثناء توليه المسئولية الفنية للزمالك عقب الهزيمة من الأهلى، بهدفين نظيفين، ليخرج ميدو ويهاجم مرتضى منصور، ويؤكد استخدام منصور السحر والشعوذة مع فريقه والتداخل المباشر فى عمله كمدير فنى للأبيض.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً