بالصور| نادين أسامة.. هل تحقق لقب ملكة جمال العالم الذي غاب عن مصر 62 عامًا؟

 أسامة توجت بلقب ملكة جمال مصر
أسامة توجت بلقب ملكة جمال مصر

نادين أسامة توجت بلقب ملكة جمال مصر عام 2016 من خلال المنافسة التي أجريت بين 5 فتيات بالمسابقة النهائية، حيث يوجد معاير أخرى بجانب الجمال مثل الذكاء والمعلومات العامة، وإتقان للغات الأجنبية، بالإضافة إلى المعاونة في العمل العام، وتقديم أفكار جديدة تفيد المجتمع.

فنادين أسامة، ذات 18 عام، والتي تجيد اللغة الإنجليزية والفرنسية بطلاقة، استطاعت أن تنزع اللقب لعام 2016، قبل دخولها الجامعة الأمريكية بأسبوعين، وهي تدرس الآن إدارة أعمال، كانت تبهرها حفلات ملكات الجمال عندما كانت طفلة ولم تكن تتخيل أنها ستفوز بيوم من الأيام بهذا اللقب.

بدأت نادين كموديل لمصمم الأزياء عمرو سعيد وظهرت معه في العديد من البرامج، كما اشتركت بأحد الإعلانات لشركات الإتصالات الذي قدمته الفنانة أصالة، فهي من محبي أصالة جدا.

وتمتلك أيضا موهبة متميزة من خلال العزف على الأكواب والتي قامت بتقديمها أمام لجنة التحكيم، وأيضا أجابت إجابة رائعة لسؤال السيناريست تامر حبيب الذي كان سببا في نجاحها في المسابقة النهائية، وجاءت إجابتها عندما سألها ماذا ستفعل لو انكسر كعب حذائها علي المسرح؟، لترد ببساطة أنها ستقوم وتصفق لنفسها، حيث بذلك تدعم ثقتها في نفهسا وهي من أهم الاشياء التي يجب عليها المحافظة عليها لتحقيق أهدافها وتمثيل مصر في مسابقة ملكة جمال العالم.

نادين من ضمن أهدافها دعم السياحة وتسليط الضوء على المناطق السياحية الغير معروفة مثل رأس شيطان ودهب، وهي تحمل عبء تمثيل مصر في المسابقة العالمية لملكات جمال العالم التي يتنافس فيها 120 متسابقة في نسختها الـ 66، والتي ستقام في 18 ديسمبر، ليبقى السؤال هل تستطيع نادين تحقيق حلم ملكة جمال العالم الذي فازت به مصر عام 1954؟

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر: حزب الله مستعد لخوض حرب استنزاف طويلة مع إسرائيل