ضبط 7 سيارات فارهة مهربة جمركيا داخل جراج بمنطقة المعادى

صورة ارشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة في ضبط 7 سيارات فارهة مهربة جمركيا داخل جراج بمنطقة المعادى وأمر اللواء خالد عبد العال مدير الامن بإخطار النيابة العامة للتحقيق.

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة المعادى مفادها وجود عدد من السيارات المهربة جمركيا داخل جراج بكمبوند كائن بتقاطع شارع 17 مع شارع 16 ـ دائرة القسم

وبأجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات وتبين ان الجراج خاص بشريف ف م ا ا، 27 سنة، موظف، ومقيم المعادى ومالك أستوديو; كائن بذات الكمبوند.

وباستهدافه امكن ضبطه، وعثر داخل الجراح على 7 سيارات وبمواجهته قرر بملكيته للسيارة الاولى ( لم يقدم ما يفيد ذلك ) وأن باقي السيارات المضبوطة خاصة بأشخاص ليبين الجنسية دخلت البلاد بطريقة شرعية قادمة من دوله ليبيا، وأنها تم تجديد تراخيص سيرها حتى شهر ابريل 2016م، وتم وقف التجديد مؤقتا طبقا لقرار وزارة المالية.

واضاف بقيامه بإخفائها بالجراج محل الضبط لحين إعادة التجديد، وقدم رخصه خاصه بالسيارة الثانية مقيدة باسم نسيم حميد سلمان بولاية والده تصريح من 432016م ينتهى فى 342016م،ورخصه منتهية خاصة بالسيارة الثالثة مقيدة باسم امال الهادي محمد تصريح من 632016 ينتهى فى 592016م، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتوالت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً