شاهد.. 3 أفارقة أشعلوا الدوري المصري

شهدت الـ13 جولة المنقضية من الدوري المصري الممتاز ، تألق لافت للنظر من اللاعبين الأفارقة ، وبالأخص من لاعبين فرق المقدمة بجدول الترتيب.

حيث كان لبعض اللاعبين الأفارقة أهدافًا حاسمة مع أنديتهم ، ساهمت في إقتناص العديد من النقاط، ومن ثم التقدم والصعود بالجدول.

ونستعرض في ذلك التقرير أبرز 3 أفارقة أشعلوا الدوري المصري هذا الموسم.

1_ كاسونجو

نجح الغاني "كاسونجو" لاعب الإتحاد السكندري ، في خطف الأنظار له منذ إنطلاق بطولة الدوري ، وذلك بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع "زعيم الثغر".

وقد أحرز المهاجم الغاني 7 أهداف مع الإتحاد ، مما جعله مطمعًا للعديد من الأندية ، لعل أبرزهم قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك ، وخصوصًا الأهلي لاذي يحاول إنهاء الصفقة بقوة من أجل تدعيم صفوفه في الميركاتو الشتوي المقبل.

2_ نانا بوكو

واصل الغاني "نانا بوكو" تألقه مع فريق مصر المقاصة للموسم الثالث على التوالي ، بإحرازه 7 أهداف مع الفريق الفيومي ، فضلًا عن إنه بات هو الهداف التاريخي لمصر المقاصة برصيد 21 نقطة ، متخطيًا "فؤاد سلامة" صاحب الـ18 هدف.

3_جونيور أجاي

إستطاع النيجيري "جونيور أجاي" لاعب النادي الأهلي من تقديم أوراق إعتماده مع القلعة الحمراء ، ونجح في حجز مكان بالتشكيلة الأساسية للفريق ، وذلك بعد الأداء الراقي الذي قدمه "أجاي" مع الشياطين الحمر منذ قدومه ،فضلًا عن إحرازه 4 أهداف مع الفريق حتي الأن

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ونيس (0-1) في الدوري الفرنسي (لحظة بلحظة) | استراحة