اعلان

القبض على متهم عقب تبادله إطلاق النار مع الشرطة بالمنيا

أرشيفية
كتب : أهل مصر

تمكن رجال مباحث مركز شرطة سمالوط بشمال المنيا، من إلقاء القبض احد العناصر الإجرامية الهاربة من 12 حكما قضائيا، وبحوزته بندقية آلية، وذلك بعد إصابته نتيجة تبادل إطلاق النار مع رجال الشرطة.

وتلقى اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء محمود عفيفي مدير البحث الجنائي بالمديرية، بورود معلومات لمركز شرطة سمالوط، مفادها تواجد العنصر الإجرامي "رمضان. ع" وبرفقته بعض العناصر الإجرامية، المشهور عنهم ارتكاب جرائم السرقات بالإكراه، ومطلوب ضبطه وإحضاره في 7 قضايا: "قتل، سلاح ناري بدون ترخيص، مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية، سرقة بالإكراه، شروع في قتل"، مستقلا أحد مراكب الصيد داخل نهر النيل بقرية الشراينة.

و بتقنين الإجراءات باستهداف المتهمين، بالتنسيق مع قوات الأمن المركزي، وقسم المسطحات المائية، وأثناء استشعارهم قوات الأمن، قاموا بإطلاق الأعيرة النارية، وبادلتهم القوات إطلاق الأعيرة النارية، حتى تمكنت من السيطرة على الموقف، وضبط أحد معاوني المتهم، ويدعى "أحمد. ع" عاطل، مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية سلاح ناري ومقاومة سلطات، ومطلوب ضبطه؛ لتنفيذ 12 حكما قضائيا، صادرين ضده في قضايا تبديد وسرقة تيار كهربائي، عقب إصابته بطلق ناري بالفخذ، وعثر بحوزته على بندقية آلية و10 طلقات.

وتم نقل المتهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، بينما تمكن باقى المتهمون من الفرار، هاربين داخل الجزر بنهر النيل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة، التي باشرت التحقيق، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين والأسلحة المستخدمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً