اعلان
اعلان

الأهلي: نسعى لإنشاء منطقة بطولات تضاهي نظيرتها في بايرن ميونخ

عماد وحيد
عماد وحيد

حرص عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على زيارة نادي بايرن ميونخ الألماني، صباح أمس الأربعاء، وذلك على هامش تواجده في ألمانيا لتوقيع بروتوكول تعاون مع مستشفى (شون كلينك سنتر الطبية).

وقام وحيد بجولة في مقر نادي بايرن ميونخ، حيث تفقد منطقة البطولات داخل الفريق البافاري والتي تضم الكؤوس والدروع التي حصل عليها البايرن.

وأبدى وحيد إعجابه الشديد بتصميم منطقة البطولات داخل نادي بايرن ميونخ، والتي صممت بطريقه رائعة تظهر الكؤوس والدروع وتساعد المشجعين في التعرف على تاريخ النادي وعدد مرات وتوقيتات الحصول على هذه البطولات.

وقال وحيد أن المسئولين عن النادي قاموا بعمل حوائط كبيرة محاطه بأحداث أساليب الإضاءة وبداخلها دروع كل بطولة حصل عليها البايرن داخل علبه زجاجيه ومدون أسفلها بيانات هذه البطولة وعدد مرات الحصول عليها وتاريخ كل مرة.

وأكد وحيد أنه يسعى لتصميم مثل هذه المنطقة داخل النادي الأهلي في مقر النادي بالجزيرة وفرعي النادي بمدينة نصر و6 أكتوبر بنفس شكل وتصميم منطقة البطولات داخل بايرن ميونخ، والتي تعد الأفضل من بين الأندية على مستوى العالم.

وشدد عضو مجلس إدارة الأهلي على أنه استفاد من زيارته إلى ألمانيا بشكل كبير وتعرف على الكثير من الأمور التي يسعى لنقلها إلى الأهلي وتساعد على إحداث نقلة كبيرة في التسويق الرياضي بمصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس