الكشف عن الجاسوس يشعل الزمالك.. وبديل "حلمي" جاهز

الزمالك تحت قيادة محمد حلمي

بدأ الخلاف مبكرًا في جهاز الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تحت قيادة محمد حلمي المدير الفني الجديد والذي تولى القيادة الفنية منذ أيام قليلة وبالتحديد عقب مباراة وادي دجلة بالدوري العام، على الرغم من ظهور الفريق بمستوى جيد من خلال مشاركته في مبارتي الداخلية وأسوان بالدوري.

ورغم موافقة محمد حلمي على الاستمرار بنفس الجهاز المعاون منذ تعيينه، إلا أنه قد طالب من مرتضى منصور إعادة تعيين أفراد جدد بالجهاز مع الإطاحة بالطاقم بالكامل، بعد واقعة تسريب تشكيل مباراة الداخلية لوسائل الإعلام بعد انتهاء المحاضرة التي أعلن فيها التشكيل بدقائق معدودة.

وامتص منصور غضب حلمي وأكد له أنه سيتحدث مع إسماعيل يوسف "تيجانا" رئيس جهاز الكرة في الأمر ومحاسبة المتسبب في الواقعة، وطالبه بعدم السماح لأي فرد من الجهاز المعاون بالتواجد في محاضراته مع اللاعبين بخلاف تيجانا ومحمد صلاح المدرب العام، إلا أن حلمي قد لوح لرئيس نادية أن الشك يحوم وراء الثنائي وطالبه بضرورة السرعة في إجراء تغييرات بالجهاز المعاون كما طالب مسبقًا، وحسب وعد منصور المسبق أنه سيكون خلال فترة توقف الدوري المقبلة.

وفي سياق متصل، ورغم إعلان مرتضى منصور رفضه فكرة التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة الفريق بسبب أزمة الدولار، ومهاجمة الأشخاص الذين طالبوا بتعيين الأجنبي بعد تقديم مؤمن سليمان استقالته في المرة الأولى بعد مباراة الإسماعيلي، إلا أنه يبحث في الوقت الجاري عن مدير فني أجنبي جديد لقيادة الفريق في الفترة المقبلة.

ويرغب منصور في التعاقد مع مدرب أجنبي لقيادة الكتيبة البيضاء في يناير المقبل خلال فترة توقف بطولة الدوري، حال تمسك محمد حلمي والإطاحة بأفراد الجهاز المعاون وتشكيل جهاز جديد، وهو الأمر الذي يرفضه منصور خاصةً وأنه يعتبر الثنائي "صلاح" و"تيجانا" من أعمدة الأجهزة الفنية المختلفه سواء مصريين أو أجانب.

وجاء اختيار رئيس الزمالك موعد تعيين المدرب الأجنبي الذي سيخلف محمد حلمي بيناير المقبل من أجل البدأ في بناء الفريق واستغلال فترة توقف بطولة الدوري لخوض فترة إعداد جيدة والتعرف على اللاعبين وقدراتهم الفنية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً