اعلان

أحمد دويدار: رحيلي عن الزمالك قرار نهائي

أحمد دويدار

تحدث أحمد دويدار مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن الأزمة الأخيرة التي اندلعت، واعتراضه على عدم مشاركته مع الفريق، ووصلت لطلبه الرحيل رسميًا عن الكتيبة البيضاء.

وعلل دويدار عن سبب طلبه الرحيل في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" قائلًا، "طالبت الرحيل لاني نفسيا مش جاهز إني أكمل مع الفريق والحقيقة بأنني لا أعرف سبب استبعادي في الفترة الحالية".

وأجاب اللاعب عن سر غيابه عن مباراة وادي دجلة وطلبه الرحيل بعدها، "كنت واخد وعد من الكابتن محمد صلاح بإراحتي في مباراة دجلة ومشاركتي في مباراة الداخلية ولكن مع عودة الكابتن محمد حلمي كان له استراتيجية مختلفة".

وعلق على اتهام محمد حلمي بالتمارض من أجل الرحيل قائلًا، "لم أتمارض وتحدثت بصراحة بأنني أطلب الرحيل مقابل التنازل عن كل مستحقاتي والمقدرة بمليون و600 ألف جنيه وعلى العلم بأنني يحق لي في يناير الحصول على نصف تلك المستحقات والرحيل لكنني طلبت التنازل عنها جميعًا".

وعن سر عدم تجديد تعاقده حتى الآن على الرغم من انتهاء تعاقده بنهاية الموسم قال، "لم يحدث ذلك فالكابتن إسماعيل جلس معي بعد مباراة الإسماعيلي لتجديد عقدي وأخبرني بأن المجلس بأكمله طلب تجديد تعاقدي وقولت له مستعد التجديد على بياض ولكن حاليًا أرغب في الرحيل".

وبسئوال اللاعب عن وجهته المقبلة حال رحيله خلال الفترة المقبلة، "أرفض الحديث عن ذلك الأمر خلال الفترة الحالية ولكنني لن أحترف وسأنضم لأحد الأندية بمصر بعد المفاضلة بين العروض التي تلقيتها في الفترة الماضية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً