المصري يؤدي مرانه الأساسي استعدادًا للقاء الاتحاد السكندري

صورة ارشيفية

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، مساء اليوم، على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب مرانه الأساسي استعدادًا لمباراته الهامة والمرتقبة التي تجمعه بفريق الاتحاد السكندري، والمقرر اقامتها في السادسة إلا الربع مساء بعد غدٍ الثلاثاء على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري.

وخلال المران الذي استمر لما يقرب من 90 دقيقة ركز الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن على النواحي الخططية والتكتيكية الملائمة لملاقاة فريق الاتحاد السكندري، وذلك في ضوء مشاهدة الجهاز الفني لعدد كبير من تسجيلات المباريات الأخيرة لفريق الاتحاد السكندري، ولقّن الجهاز الفني للاعبيه عددا كبيرا من الجمل الخططية والتكتيكية.

واُختتم المران كالعادة بتقسيمة بطول الملعب، حرص الجهاز الفني على ايقاف اللعب خلالها مرات عديدة لتنبيه لاعبيه بضرورة اللعب من لمسة واحدة، وكذلك سرعة التحول من الدفاع للهجوم والعكس والتركيز على التغطية الدفاعية والتي يوليها الجهاز الفني اهتمامًا كبيرًا خلال الفترة الحالية.

على صعيد آخر يواصل الجهاز الفني للمصري، مساء اليوم، عقد سلسلة محاضراته الفنية المتعلقة باللقاء، والتي سيعرض من خلالها تسجيل لآخر مباريات الاتحاد السكندري أمام انبي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، وذلك للتعرف على طريقة لعب الفريق واستراتيجياته الهجومية والدفاعية.

كما سيشرح الجهاز الفني للاعبيه واجباتهم الهجومية والدفاعية خلال المباراة القادمة التي يدخلها المصري برصيد 28 نقطة، يحتل بهم المركز الثالث، فيما يدخلها الاتحاد السكندري برصيد19 نقطة في المركز التاسع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صلاح وجوتا يقودان هجوم ليفربول أمام كريستال بالاس