اعلان

مايكروسوفت تعلن الفائزين في مسابقة الشركات الناشئة

مايكروسوفت
كتب :

أعلنت شركة مايكروسوفت مصر مشاركتها الفعالة في قمة "Riseup 2016" والتي تعد أكبر تجمع لريادة الأعمال في الشرق الأوسط وأفريقيا وتستضيفها Greek campus (بالجامعة الأمريكية سابقا) خلال الفترة من 9-11 ديسمبر بوسط القاهرة.

وتمكنت RiseUp من النمو عبر السنوات الماضية لتصبح ذات تأثير فعالا محليا وعالميا وتهدف RiseUp إلى تمكين الكيانات والشركاتالناشئة من التعرف على والتواصل مع الموارد المتاحة عالميا للاستفادة منها في تعزيز نموهم ودعم قدراتهم.

وخلال فعاليات قمة RiseUp تكشف شركة مايكروسوفت عن نتائج مسابقتها للشركات الناشئة رائدة الأعمال (Startups) والتي يتم فيها صياغة مستقبل الحوسبة السحابية، حيث تسعى مايكروسوفت إلى تمكين كل شخص ومنظمة على هذا الكوكب لتحقيق المزيد، وتستند المنافسة على تقييم الحلول المبتكرة من الشركات المصرية الناشئة الذين يطورون سيناريوهات تقنية جديدة وسيكون هناك 3 فائزين بجائزة إجمالية قدرها 130000 جنيه والتي تتضمن تطوير تطبيق للتليفون المحمول على منصة السحابةAzure يعمل على أيٍ من نظاميِّ أند رويد وIOS باستخدام Xamarin. كما يقدم خبراء الشركة شرح كامل لتقنية تطبيقات الإنترنت وأدوات الاستشعار لتقديم خدمات تكنولوجيه متطورة Internet of Things IoT.

وتعليقا على هذا البيان، أكد خالد عبد القادر مدير عام مايكروسوفت مصر أن مايكروسوفت تؤمن إيمانا شديدا بالطاقة الكامنة لدى الشباب المشاركين في قمة RiseUp2016، ومن هذا المنطلق تشاركهم مايكروسوفت في فتح افاقًا جديدة من المشروعات والتطبيقات وإتاحة الفرصة من أجل الإبداع والابتكار ومساعدة الشركات الناشئة على عمليات التحول الرقمي Digital Transformation.

وتتمحور جميع فعاليات القمة حول التكنولوجيا ودورها الفعال في المجالات المختلفة ومنها الخدمات المالية والبيئة، والطاقة المتجددة والاقتصاد والصناعات المبتكرة والصحة والتعليم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً