اعلان

سامح عاشور: يطالب بإخلاء سبيل محامى الأزمة

سامح عاشور نقيب المحامين

أنهى سامح عاشور _ نقيب المحامين كافة إجراءات التأمين لحضور نقيب حلوان والأمين العام والوكيل بجلسة التحقيق المحددة لهم أمام نيابة جنوب القاهرة "زنيهم "

و قام بعقد لقاءات هامة للوقوف على سير التحقيق، وتأكد أن المحامي صاحب الأزمة قد أدلى ما عنده من أقوال تنفي الاتهام عن النقيب وعضوى مجلس حلوان.

وطالب عاشور بإخلاء سبيل المحامي بالضمان الذى تراه النيابة، مع التأكيد على عدم وجود اتهام بشأن النقيب وعضوى مجلس حلوان، وقد تفهمت النيابة ذلك وعرض النقيب العام سلامة الموقف القانونى لمجلس النقابة، وذلك بعد اللقاءات التى أجراها عاشور مع المحامي العام ورئيس محكمة جنوب القاهرة وحلوان.

وقد كلف "عاشور"، حسن أمين نقيب جنوب القاهرة وأعضاء مجلس النقابة العامة المتواجدين يحيي التونى وأبو بكر الضوة، ومحمد كركاب، ونقيب شمال القاهرة هشام زين وماهر درويش نقيب المحلة بمتابعة التحقيقات والإطمئنان على سلامة الإجراءات التي تمت.

وكان حسن أمين نقيب جنوب ويحيي التونى أمين صندون النقابة العامة ومحمد عبد الرحمن وكيل جنوب قد حضر لقاءات نقبيب المحامين ومع رئيسي محكمتى جنوب وحلوان والمحامى العام رئيس نيابات جنوب القاهرة وحلوان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً