برلماني يشيد بقرار الحكومة بتشكيل لجنة قومية لإدارة الأزمات والكوارث

أشاد النائب احمد بدران البعلى، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بالإسماعيلية، بالقرار الصادر من المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء بشان تشكيل لجنة قومية لإدارة الأزمات والكوارث والحد من المخاطر.

وأضاف عضو مجلس النواب، أننا انتظرنا كثيرًا هذا القرار وذلك بعد تعرض مصر للعديد من الكوارث فى الفترة الأخيرة سواء كوارث طبيعية أو من صنع الإنسان، مشيرًا إلى أن مصر لا تحارب عن طريق الإرهاب فقط ولكنها تحارب اقتصاديا وبالعديد من الطرق الأخرى لتشويه صورة مصر أمام العالم الخارجى ولتدميرها من الداخل.

وتابع البعلى أن أهم ما يميز هذه اللجنة أنها اشتملت على العديد من الكوادر فى مختلف المجالات مما يضمن وضع خطط استباقية واحترازية للكوارث قبل حدوثها لأن البلد لم تعد تحتمل العديد من الكوارث مضيفًا أنها خطوة جيدة للتعامل بحنكة نحو المؤامرات الداخلية والخارجية والتى تحاك ضد أمن مصر واستقرارها.

وأكد البعلى أن النهوض باقتصاد مصر وتحقيق التنمية المستدامة كان ولابد من هيئة تسانده لإزالة كل المعوقات التى تشغلنا عنه مشيرًا إلى أن الكوارث التى عانت منها مصر فى الفترة الأخيرة أخرتنا كثيرًا عن الاصلاح الاقتصادى وكانت تلهى المسئولين فى حلها بدلًا من وضع خطط مستقبلية لعمل إنجازات فى العديد من المجالات بدون التركيز فى قضايا أخرى من هدفها تعطيل التنمية فى مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً