اعلان

وقفة تضامنية مع أسرى فلسطين المُضربين عن الطعام بسجون الاحتلال

صورة ارشيفية
كتب : وكالات

رغم أجواء البرد الشديد والمطر، نظم اليوم على دوار ابن رشد وسط الخليل وقفة تضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام؛ أنس شديد وأحمد أبو فارة وعمار الحمور وكفاح حطاب.

وجاء تنظيم هذه الوقفة الطارئة في أجواء البرد الشديد بعد الأخبار والتقارير التي تحدثت عن وضع صحي خطير جدا يمكن أن يؤدي الى استشهاد الأسيرين في ظل تجاهل ورفض نيابه ومحاكم الاحتلال الإفراج الفوري عنهم.

وشارك في الوقفة ذوي الأسيرين انس شديد واحمد أبو فارة ولجنة اهالي اسرى صوريف وبلدية الخليل والحركة العالمية للدفاع عن الاطفال وحضر من مدينة جنين ذوي الأسير عمار الحمور من بلدة جبع والمضرب عن الطعام منذ 21/11/2016م.

وحذر امجد النجار من توجه الاحتلال لارتكاب جريمة بحق الأسرى المضربين عن الطعام ومؤشرات ذلك واضحة في قرارات المحكمة الخاضعة لقرار مخابرات الاحتلال والنيابه وإبقائهم في الاعتقال الإداري مؤكدا ان الجهد القانوني قد استنفذ بالكامل ولم يبقى إلا بتوسيع دائرة الحراك الشعبي والجماهيري.

وطالب النجار بأوسع حراك شعبي وجماهيري في كل محافظات الوطن وتوسيع دائرة التضامن إضافة للجهود التي تبذل على مستوى القيادة الفلسطينية للضغط على الاحتلال للإفراج الفوري عنهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا (2-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| إيطاليا تحرز الثاني