ضبط شخصين لإخفاء كمية من "الكوكايين" داخل أمعائهما بشرم الشيخ

صورة ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، فى ضبط شخصين لقيامهما بإخفاء كمية من المواد المخدرة " كوكايين" داخل أمعائهما وضبط باقى العناصر المعاونة لهما فى شرم الشيخ.

تلقى قسم شرطة أول شرم الشيخ بلاغًا من إحدى المستشفيات الخاصة باستقبالها "مصطفى ع.د" – ومقيم بمحافظة الغربية يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية مصاب بتوقف عضلة القلب والتنفس إثر تناوله جرعة زائدة من المواد المخدرة، وتم إجراء الإسعافات اللازمة له وتبين وجود أجسام غريبة متحجرة بالمعدة، تم تحويله لمستشفى شرم الشيخ الدولى وباستكمال الفحص تبين أن أمعاءه بداخلها حوالى 36 كيس تحوى مادة الكوكايين المخدرة.

تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لكشف ملابسات الواقعة توصلت جهوده إلى قيام المصاب "أمين م.ع" – من أصل عربى ويحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية وبصحبتهما "جولانى.ش" تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية بإخفاء كمية من مخدر الكوكايين داخل أمعائهما تمهيدًا لتسليمها لكلٍ من " عماد" مدير إحدى الشواطئ بشرم الشيخ، إيهاب. ج. م "، منسق رحلات سياحية.

وخلال عملية التسليم شعر المصاب بحالة إعياء شديدة وقاموا بنقله للمستشفى.وعلى إثر ذلك حضر للمستشفى 3 أشخاص وقاموا بمحاولة التأثير على مسئولى المستشفى لعدم إخطار الشرطة ومحاولة تهريبه لعدم افتضاح أمره.

تمكنت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن جنوب سيناء بالتنسيق مع إدارة شرطة السياحة من ضبط جميع الأطراف، وبتوقيع الكشف الطبى أيضًا على المتهم الثانى "أمين م.ع" بمستشفى شرم الشيخ الدولى تبين أن أمعاءه تحوى أيضًا كمية من أكياس مخدر الكوكايين وقد تم اتخاذ الإجراءات الطبية لاستخراج المضبوطات من المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حادث أتوبيس جامعة الجلالة.. النيابة العامة تحيل سائق الحافلة إلى المحكمة الجنائية