بالفيديو.. نصار: «جامعة القاهرة ممكن تعمل فضائية».. والقرموطي: «أنا جاهز»

كتب :

قال الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، إن جامعة القاهرة تحولت من ساحة للعنف والاشتباكات بين طلاب الإخوان والأمن إلى ساحة لنشاط فني وثقافي وفعاليات غنائية رائعة أعادت للأذهان حيوية هذا الشعب وشبابه.

وأضاف "نصار"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مانشيت"، المذاع على فضائية "أون تي في لايف"، مساء الأربعاء، أن جامعة القاهرة حريصة على استمرار الحيوية لدى الطلاب، مشيرا إلى أن مجلة الجامعة تطبع في مطابع الجامعة وهناك كتب ودوريات تطبع لإعادة انتاج الهوية المصرية وكل ذلك يأتي في إطار النشاط الثقافي للطلاب بالاضافة إلى حفلات غنائية يحضرها المطربين الكبار.

واشار إلى أن كلية الإعلام، أطلقت راديو "أونلاين"، وهناك دراسة لمنح هذا الراديو موجة على إذاعة "إف إم" ليتحدث عن جامعة القاهرة.

وأكد أن الوضع المالي لجامعة القاهرة يمكنها تمويل كل المشاريع الخلاقة والإعلامية والتي تستطيع أن تستوعب كل طاقات الشباب، معقبا: "إحنا جامعة غنية".

وتابع أنه يمكن لجامعة القاهرة تمويل قناة فضائية ومن الممكن استغلال محطة فضائية لقناة التعليم المفتوح على النايل سات، ومن جانبه أخبره الإعلامي جابر القرموطي: "أنا جاهز ومستعد أساهم مجانا ولو بساعة ومتخفش مش عزومة مركبية وأنا تحت أمرك في أي إشارة تطلبها مني أخدم بيها الجامعة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الريان القطري والنصر السعودي (0-1) بدوري أبطال آسيا للنحبة (لحظة بلحظة) | استراحة