أخبار الأهلي اليوم| الأهلي ينهي أزمة غرامات صلة.. تعليمات غريبة من البدري لـ"غالي ومروان"

أخبار عديدة شهدها النادي الأهلي، اليوم السبت 17122016، أبرزها قيام المهندس محمود طاهر، رئيس النادي، بإنهاء أزمة شركة "صلة" السعودية الحاصلة على حقوق الرعاية للقلعة الحمراء لمدة ثلاث سنوات، مقابل 231 مليون و250 ألف جنيه.

محمود طاهر ينهي أزمة الأهلي مع شركة صلة السعودية

قام المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة الأهلي، بإنهاء أزمة شركة "صلة" السعودية الحاصلة على حقوق الرعاية للقلعة الحمراء لمدة ثلاث سنوات، مقابل 231 مليون و250 ألف جنيه.

وكانت قيمة الغرامات التي رصدتها الشركة على فرق النادي، وأولهم قطاع الكرة حوالي 16 مليون جنيه، أرسلت بهم الشركة السعودية خطابات فعلية للنادي طوال الشهور الماضية.

وقام "طاهر" بعقد جلسة مع مسئولي شركة "صلة" خلال الساعات الأخيرة الماضية؛ لمناقشة قيمة الغرامات وأسبابها وتوصلوا إلى اتفاق ودي لإنهاء الأزمات بين الطرفين.

تعليمات غريبة من حسام البدري للثنائي "غالي ومروان"

طالب حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الثنائي حسام غالي، ومروان محسن، لاعبا الفريق، بتعمد الحصول على إنذار أمام المصري البورسعيدي.

وحصل كلًا من الثنائي على إنذارين حيث طلب البدري منهما الحصول على إنذار في اللقاء للغياب عن لقاء الألمونيوم تجنبًا للغياب عن مواجهة القمة أمام الزمالك.

ويواجه الأهلي المصري غدًا الأحد، في الجولة الـ16 من مسابقة الدوري الممتاز، على أن يواجه الألمونيوم يوم الخميس ضمن مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.

جدير بالذكر أن إقامة لقاء "القمة" بين قطبي الكرة المصرية يوم 29 من شهر ديسمبر الجاري، في ختام الدور الأول من مسابقة الدوري.

حارس مرمى الأهلى يحتفل بزفافه الأثنين المقبل

يحتفل أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الاهلي بحفل زفافه يوم الاثنين المقبل بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ووافق الجهاز الفني على منح اللاعب راحة من التدريبات لمدة خمسة أيام، ويواجه الاهلي المصري البورسعيدي غدا الاحد علي ملعب برج العرب

غياب متعب وحمدي زكي عن مران اليوم بإذن

الثنائي عماد متعب ومحمد حمدي زكي حصلا على إذن من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة وحسام البدري المدير الفني، بالغياب عن مران اللاعبين الغائبين عن مواجهة المصري غدا الاحد.

واقيم مران اللاعبين الغائبين عن لقاء المصري صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة تحت قيادة طارق عبد العزيز اخصائي التأهيل.

عبد الحفيظ: الجهاز الفني يركز في مباراة المصري ولا يفكر في أي شئ آخر

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن الجهاز الفني للفريق، بقيادة الكابتن حسام البدري يركز فقط في مباراة المصري ولا يفكر في أي شيء آخر.

وأضاف عبد الحفيظ أن الحديث عن تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك والمقرر لها نهاية الشهر الجاري لا يشغل تفكير الجهاز الفني.

وأكد مدير الكرة بالأهلي على أن الجهاز الفني واللاعبين لا يفكرون سوى في لقاء المصري المقرر له غدا، ويسعون للفوز وحصد الثلاث نقاط والاستمرار على صدارة جدول مسابقة الدوري.

وكيله: اتصالات سرية بين علي معلول والترجي التونسي

قال عبد القادر الجلالي، وكيل أعمال لاعب الأهلي المصري، علي معلول، في برنامج "ركاب سبور" اليوم السبت 17 ديسمبر 2016 إن مسئولي من الترجي الرياضي التونسي اتصلوا باللاعب لاقناعه بالإنضمام إلى صفوف فريق باب سويقة.

وأضاف أنّ هيئة الترجي لم تقدّم عرضًا رسميًا لهيئة الفريق المصري التي يبدو أنّها ضدّ التفريط بمعلول ولم تحدّد مبلغًا ماليًا للموافقة على انتقاله إلى فريق آخر.

وأشار الجلالي إلى أنّه يأمل أن لا يتعرّض علي معلول إلى أيّ مشاكل في التأقلم في حال قرر الإنتقال إلى الترجي الرياضي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً